الخميس 25 إبريل 2024
موضة و مشاهير

حاتم عمور والشاب خالد بحلبة البحرين الدولية

حاتم عمور والشاب خالد بحلبة البحرين الدولية

يحي النجم المغربي حاتم عمور يوم الجمعة المقبلة، حفلا غنائيا بحلبة البحرين الدولية وذلك في إطار فعاليات مهرجان البحرين لرياضة السيارات الذي سيقام في الفترة الممتدة بين 17 و19 من الشهر الجاري، بموطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط.
وستدشن حلبة البحرين الدولية مسرحا للحفل في المنطقة الترفهية سيحتضن كل من حفلات النجم المغربي حاتم عمور وملك الراي الشاب خالد ومغنية البوب الأمريكية DEV، حيث من المتوقع أن تشهد إقبلا كبيرا نظرا للجماهيرية التي يحظى به هؤلاء الفنانين على المستوى العالمي.
يشار أن مهرجان البحرين لرياضة السيارات، سيعرف إنطلاق ثلاث أحداث كبيرة في وقت واحد لإمتاع جماهير ومحبي فعاليات الحلبة وأبرز هذه الفعاليات الجولة التاسعة والختامية من البطولة العالمية للتحمل التابعة للاتحاد الدولي للسيارات، البطولة العالمية للكارتنج أوكي وأوكي جونيور، فعاليات أكشنها والتي تنظمها قناة MBC.
جدير بالذكر أن حاتم عمور، يستعد لإصدار عمل فني جديد بعنوان " حسدونا " من ألحان محمد الشرابي وكلمات أيمن السعيد وتوزيع مشترك لبلال أفريكانو ومحمد الشرابي، تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب بولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية تحت إشراف طاقم أمريكي محترف وذلك بأحدث معدات التصوير وأخر التقنيات الحديثة.