الأربعاء 26 سبتمبر 2018
جرائم

مقتل تلميذ وإصابة آخر في اليوم الثاني من امتحانات السنة التاسعة من التعليم الثانوي الإعدادي

مقتل تلميذ وإصابة آخر في اليوم الثاني من امتحانات السنة التاسعة من التعليم الثانوي الإعدادي إعدادية أبوبكر القادري التي شهدت الحادث

جريمة قتل بشعة عرفتها إعدادية أبوبكر القادري بمدينة قلعة السراغنة صباح اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018، حيث أدى شجار بين ثلاثة تلاميذ يجتازون امتحانات السنة التاسعة من التعليم الثانوي الإعدادي، إلى مقتل أحد المتشاجرين متأثرا بطعنة على مستوى العنق فيما أصيب تلميذ آخر بطعنة على مستوى الظهر.

وحسب شهود عيان فإن الشجار بين تلميذين  بدأ يوم الاثنين 18 يونيو، مباشرة مع انتهاء امتحانات الموحد للسنة التاسعة من التعليم الثانوي الإعدادي، غير أن تدخل بعض التلاميذ وأولياء الأمور، حال دون أن يتطور بشكل كبير، بعد أن نجح المتدخلون في فض النزاع بين التلميذين.

وتضيف مصادر "أنفاس بريس" أنه وخلال الاستراحة الصباحية لليوم الثاني من الامتحانات، فوجئ التلاميذ بأحد المتشاجرين وهو يطعن زميليه بسكين من الحجم الكبير، حيث تسبب لتلميذ الأول بطعنة على مستوى العنق أدت لوفاته مباشرة بعد نقله للمستشفى، كما أصاب تلميذ آخر على مستوى الظهر.

ومباشرة بعد الحادث حلت مختلف الأجهزة الأمنية لإعدادية أبوبكر القادري، حيث تم اعتقال الجاني وفتح تحقيق في أسباب الشجار بين التلاميذ.