الجمعة 29 مارس 2024
رياضة

الدكتور هيفتي: حالة أمرابط مستقرة وإن كانت ستمنعه من لعب المباراة المقبلة (مع فيديو)

الدكتور هيفتي: حالة أمرابط مستقرة وإن كانت ستمنعه من لعب المباراة المقبلة (مع فيديو) الدكتور عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني المغربي

 

أكد طبيب المنتخب المغربي لكرة القدم، الدكتور عبد الرزاق هيفتي، اليوم السبت 16 يونيو 2018، أن اللاعب الدولي نور الدين امرابط يعاني من ارتجاج في المخ بسبب الارتطام الذي تعرض له خلال المباراة التي جمعت المغرب بالمنتخب الإيراني أمس الجمعة بسان بترسبورغ برسم الدور الأول من منافسات نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال الدكتور عبد الرزاق هيفتي : "لاعب المنتخب المغربي، الذي غادر الملعب مصابا، نقل إلى أحد مستشفيات مدينة سانت بترسبورغ حيث خضع للفحوصات الدقيقة اللازمة، بما في ذلك المسح الضوئي، الذي أثبت أنه في حالة عادية. ومع ذلك حرص الطاقم الطبي المغربي على أن يبقى اللاعب تحت المراقبة الطبية لمدة 24 ساعة بمستشفى سان بطرسبورغ بصحبة أحد عناصر الطاقم الطبي، لمدنا بجميع المعطيات الخاصة بحالة اللاعب نورد الدين أمرابط".

وأضاف نفس المصدر:"حالة اللاعب مستقرة ولا تدعو إلى القلق، ومن المتوقع أن يغادر المستشفى يومه السبت للالتحاق بمقر إقامة المنتخب".

ولن يشارك اللاعب امرابط في مباراة الأربعاء المقبل، التي سيواجه خلالها المنتخب المغربي نظيره البرتغالي في ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية.