الثلاثاء 18 سبتمبر 2018
فن وثقافة

العرض الغنائي الباهر الذي أهل عصام سرحان إلى نهائي "دوفويس" (مع فيديو)

العرض الغنائي الباهر الذي أهل عصام سرحان إلى نهائي "دوفويس" (مع فيديو) عصام سرحان

استطاع الشاب المغربي عصام سرحان، مساء يوم السبت 5 ماي 2018، أن ينتزع، في لحظة مذهلة، ورقة التأهل إلى الحلقة النهائية من برنامج المواهب الغنائية "دوفويس"، الذي تعرض نسخته الرابعة قناة "MBC".

عصام سرحان أبهر اللجنة والحاضرين بأدائه لأغنية "برضاك"، التي ضمنت له الحصول على تصويت الجمهور، متفوقا على الجزائري حسين بن الحاج، الذي غنى "نوكل عليك ربي" في حلقة نصف نهائي البرنامج الشهير.

هذا وقدم المطرب المصري محمد حماقي، عضو لجنة تحكيم برنامج "دوفويس"، أغنية "ما بلاش" على خشبة المسرح في الحلقة قبل الأخيرة، وشاركه في الغناء عضوا فريقه عصام سرحان وحسين بن الحاج، إذ أبدع كل منهما في أداء الأغنية.

وبعد الانتهاء من الغناء عاد حماقي إلى صف المدربين مرة أخرى، وأرسلت مقدمة البرنامج ناردين فرج الظرف الذي كتب فيه اسم المتسابق الذي نجح بالصعود إلى النهائي، والذي تضمن اسم المغربي عصام سرحان.

المحظوظ بتذكرة المرور إلى الحلقة النهائية عصام سرحان، هو من موالید مدینة القصر الكبیر، حاصل على الدراسات العلیا بمعھد الفنون الجمیلة بمدینة تطوان السنة الثامنة تخصص صولفیج، والسنة الثامنة تخصص عود. وقد شارك في العديد من التظاھرات الفنیة داخل المغرب، وهو حائز على العديد من الجوائز بالمجال الغنائي والموسیقي.

رابط الفيديو هنا