الجمعة 3 مايو 2024
موضة و مشاهير

بعد حصولها على الوسام الملكي: النجمة المغربية "جنات" تبهر حضور الغردقة فى حفل عيد الأضحي

بعد حصولها على الوسام الملكي: النجمة المغربية "جنات" تبهر حضور الغردقة فى حفل عيد الأضحي

أحيت مساء أمس النجمة جنات حفلاً غنائي كبير في الغردقة بحضور عدد كبير من جمهورها وعشاقها من مختلف الدول العربية وذلك على مسرح فندق Steigenberger الذى يرعي الحفل من أجل دعم وتنشيط السياحة المصرية وتحديداً بالبحرالاحمروتحت اشراف لمياء عبد العزيز Director of Marketing&Communication وقد ظهر الحفل بشكل رائع ومنظم أعجب كافة الحضورالذى تنوع مابين شخصيات سياسية وفنية والحفل من تنظيم شركة editorpr.
وقدمت جنات بالحفل والذى ارتدت به فستان من اللون الفضي أبهر الجميع، عددا من أغانيها من ألبومها الأخير"بنفس الكلام"وأيضا أغاني البوم " حب جامد"، هذا بالاضافه لغنائها عددا من أغاني العملاقة أمثال وردة، وكذلك عبد الحليم حافظ، وفيروز في أغنية " سهر الليالي" والتى قدمتها بطريقتها الخاصة ونالت تصفيق واستحسان الجمهور الذى تفاعل معها بشكل كبير .
قدمت الحفل المذيعة جيهان عبد الله، وحضره مجموعه من الوزاء ونجوم الفن والمجتمع منهم أشرف العربى وزيرالتخطيط ومحافظ البحرالأحمراللواء أحمد عبد الله والفنانة هنا شيحة وايمان العاصى والنجم أحمد رزق وادوارد والإعلامى عمرو الكحكى والإعلامى ممدوح موسى والموزع أحمد عادل والمنتج السينمائي كامل أبو على.

على صعيد آخر انتهت جنات من تصوير كليب لأغنية " عايزة أقرب" التى تم طرحها في ألبومها الاخير "بنفس الكلام" وذلك في لبنان مع المخرجة راندا قديح .

يذكر أن جنات كانت حصلت، مؤخراً، على الوسام الملكي من الملك محمد السادس.