الجمعة 26 إبريل 2024
جرائم

بوليس الناظور والعروي يضبط كميات من الكوكايين و الشيرا

بوليس الناظور والعروي يضبط  كميات من الكوكايين و الشيرا
تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، مساء اليوم الجمعة 4 ماي 2018، من ضبط كيلوغرام من مخدر الكوكايين بحوزة شخص معروف بسوابقه القضائية العديدة في قضايا المخدرات وتكوين شبكة إجرامية.
وقد تم توقيف المشتبه فيه بمنطقة سلوان، بمعيّة مشتبه فيه آخر، كما أسفرت إجراءات التفتيش عن حجز ميزان كهربائي مخصص لوزن جرعات ولفافات الكوكايين، فضلا عن ثلاثة هواتف محمولة.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما معا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.
وفي موضوع ذي صلة، تمكنت الفرقة المحلية للشرطة القضائية لمفوضية الشرطة بالعروي التابعة للمنطقة الإقليمية لأمن الناظور، في عملية نوعية، من حجز 14 كيلوغراما و 75 غراما من مخدر الشيرا مساء يوم الأربعاء 02 ماي 2018، و إيقاف شخصين متلبسين بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا تتراوح أعمارهما ما بين 35 و48 سنة.
هذا وكانت قد أفضت المعلومات المتوفرة إلى نصب كمين محكم بمحيط منزل المشتبه به الرئيسي الكائن بمنطقة بودينار حيث جرت أطوار إيقافه ومساعده وإجراء عمليتي التفتيش والحجز القانونيين لكمية المخدر المذكورة.
فيما تم الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.