السبت 21 سبتمبر 2024
رياضة

النجم محمد صلاح يؤسسس جمعية خيرية بمصر ويقدم مرتبات للفقراء والأيتام.. 

النجم محمد صلاح يؤسسس جمعية خيرية  بمصر ويقدم مرتبات للفقراء والأيتام..  محمد صلاح
يستمرمحمد صلاح النجم المصري و لاعب فريق ليفربول الانجليزي في تقديم النموذج الإيجابي داخل الملعب وخارجه. هكذا قرر مواصلة خدماته لأبناء قريته والقرى المجاورة لها بإنشاء جمعية خيرية تحمل اسمه،وقام والده بإنهاء إجراءات إشهارها وتقنين أوضاعها لتنفق ما يقرب من خمسين ألف جنيه شهرياً (27 ألف درهم) كمرتبات وإعانات للأسر الفقيرة والأيتام.
جدير بالذكر أن صلاح يحرص على القيام بالعديد من أعمال الخير في قريته ويقوم والده بالإشراف عليها؛ كما يلبي طلبات القيام بأي حملات توعية للشاب ضد المخدرات بوصفه رمزاً وقدوة للشباب المصري؛ وهو ما أكدته الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي المصرية، والتي قالت في تصريحات تلفزيونة لها إن محمد صلاح شارك للمرة الثالثة في حملة ضد تعاطي المخدرات متطوعاً لإيمانه بدوره كقدوة للشباب المصري.
جدير بالذكر، أن صلاح بدأ مسيرته الكروية في قريته "جريج" وانتقل للعب في نادي المقاولون العرب قبل أن ينتقل للعب محترفاً في نادي بازل السويسري والذي انتقل منه للاحتراف في نادي تشلسي في إنجلترا قبل انتقاله معاراً للعب في نادي فيورنتينا الإيطالي ، ثم يشتريه مواطنه نادي روما الإيطالي،ومن تم إلى انجلترا حيث يسطع نجمه مع فريق ليفربول الانجليزي.