السبت 17 نوفمبر 2018
فن وثقافة

مجموعة "الفناير" تدعم أحد أفرادها المصدوم برفض خطبته (مع فيديو)

مجموعة "الفناير" تدعم أحد أفرادها المصدوم برفض خطبته (مع فيديو) مجموعة الفناير المراكشية

بعد أن حمل معه زاد "الزواج بالنية والحرث بالنية" في اتجاه بيت أهل معشوقته، عاد أحد أعضاء مجموعة "الفناير" المراكشية وهو يتمتم على وقع الصدمة بـ"هاكاوا على بغاو الفيلا والفيراري، وأنا على باب الله ما نكساب حتى داري". لكن وكما يقول المثل "الصديق وقت الضيق"، وجد صاحبنا في رفاق المجموعة السند المعنوي وهم يقترحون عليه مرافقتهم حتى "يبدل ساعة بأخرى" ضمن أجزاء نزاهة بهجاوية قد تنسيه ولو مؤقتا حرقة تلك المفاجأة غير السارة.

كان هذا فقط السيناريو الذي وقعت عليه المجموعة في إصدارها لآخر إنتاجاتها المعنون بـ"سيري سيري"، والذي صورته في الميدنة الحمراء على طريقة الفيديو كليب بإخراج عبد الرفيع عبديوي، في حين تكلف بمهمة توزيع الأغنية الفنان الجزائري سامي الزناتي، أما الكلمات فقد شارك في كتابتها كل من أشرف أعراب وخليفة مناني، قبل أن يقوم بتلحينها محسن تيزاف.