السبت 20 إبريل 2024
رياضة

نجم الكرة البرازيلية روبيرتو كارلوس يلتحق بقافلة سفراء مساندي ملف "موروكو 2026"

نجم الكرة البرازيلية روبيرتو كارلوس يلتحق بقافلة سفراء مساندي ملف "موروكو 2026"
كشفت لجنة ترشح المغرب لتنظيم نهائيات كأس العالم 2026، اليوم الجمعة 13 أبريل 2018، عن اختيار نجم الكرة البرازيلية السابق روبرتو كارلوس، ضمن سفراء ملف المغرب لاستضافة المونديال.
ونشر الحساب الرسمي للجنة ترشح المغرب عبر تويتر، مقطع فيديو للنجم السابق لريال مدريد وأحد أبرز أساطير الكرة في القارة الأمريكية، يؤكد من خلاله دعم المغرب، لاستضافة أضخم بطولة كروية في العالم.
وانضم اللاعب البرازيلي إلى كوكبة من نجوم الساحرة المستديرة، للترويج وحشد الدعم لترشح المملكة، رفقة كل من الإيفواري ديدي دروغبا، وصامويل إيتو، إضافة إلى السنغالي حاجي ديوف، ولخضر بلومي، أحد أبرز لاعبي المنتخب الجزائري في فترة الثمانينات.
ومن المرتقب أن تحل لجنة تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم في المغرب، في الفترة الممتدة من 17 إلى 19 مايو 2018، في زيارة تقنية لأبرز المنشآت الرياضية للمغرب، ومرافق حيوية تم ترشيحها لاستضافة النسخة الـ23 من المونديال، في حين لا زالت زيارات المغرب الترويجية مستمرة، بحضور مسؤولين عن الكرة وعدد من الدوليين السابقين، الذين تم اختيارهم لمرافقة الوفود خلال اجتماعاتها برؤساء الاتحادات الدولية، في جميع بقاع العالم.