الجمعة 19 إبريل 2024
اقتصاد

إدريس اضريف: "تيم بويلدينغ" انبثق عن فكرة مغربية لتحريك عجلة الاقتصاد بين المقاولين

إدريس اضريف: "تيم بويلدينغ" انبثق عن فكرة مغربية لتحريك عجلة الاقتصاد بين المقاولين ادريس اضريف، الرئيس المؤسس لنادي المسيرين بالمغرب‎

نظم نادي المسيرين بالمغرب لقاء "فريق البناءTeam Building " لتبادل وجهات النظر وتقوية التعاون بين أعضائه، وذلك بمناسبة اللقاء الخامس للنادي بالدار البيضاء، يوم الجمعة 6 أبريل 2018.

ويصل أعضاء النادي إلى 300 عضو رجل أعمال مسيرين لمقاولات صغرى ومتوسطة وجد صغرى، أما من حضر لقاء "تيم بويلدينغ" فيصل عددهم إلى 75 عضو متحمسين لهذه الفكرة.

وأوضح،إدريس اضريف، الرئيس المؤسس لنادي المسيرين بالمغرب لـ"أنفاس بريس"، أن لقاء "تيم بويلديبنغ" انبثق عن فكرة مغربية في 7 دجنبر 2017، وكتتويج لأربع لقاءات خلال هذه السنة، نظمنا اللقاء الخامس لنادي المسيرين بالمغرب على مستوى كبير لجمع عدد أكبر من المقاولين وفتح النقاش حول هذا النادي وآفاقه".

وأضاف أن "هذه الفكرة خرجت إلى حيز الوجود بالنظر إلى أن المغرب يعيش أزمة اقتصادية نسبيا، وجاءت هذه الفكرة لتحريك الاقتصاد والتعاون بين المقاولين ورجال الأعمال، ومن أجل خلق دينامية وتعاون بينهم للرفع من رقم أعمال أنشطتهم".

 ومن بين أهداف خلق نادي المسيري بالمغرب، يقول إدريس اضريف ، أن نتوسع على المستوى الوطني في 12 جهة، وكذلك على المستوى الدولي باستقطاب مغاربة العالم بالخارج.