الأربعاء 24 إبريل 2024
جرائم

الدرك الملكي بزاكورة يفكك أكبر شبكة للدعارة باكدز

الدرك الملكي بزاكورة يفكك أكبر شبكة للدعارة باكدز الدرك داهم أقدم "ماخور للدعارة باكدز
تفاعلا مع شكايات الساكنة و أصوات المجتمع المدني المنددة بالفساد والدعارة المنتشرة بمدينة اكدز، تمكنت فرقة من الدرك الملكي تابعة لمركز اكدز، ونظيرتها بالمركز القضائي بزاكورة، زوال الأحد 1 أبريل 2018، من مداهمة أقدم "ماخور "باكدز، والذي يضم العديد من أوكار الدعارة بالمنطقة المجاورة لدارالشباب، حيث تم إيقاف 19 مومسا 16 منهن قدمن من مدن البيضاء، مراكش، خنيفرة، ميدلت، و ثلاث أخريات ينحدرن من زاكورة.
وفي السياق ذاته تم ايقاف 3 شبان من الباحثين عن المتعة الجنسية، عاينت " أنفاس بريس" عمليات التحقيق مع أحدهم أثناء تواجدها بالمركز القضائي للدرك الملكي بمدينة زاكورة، في إطار التحري من المعطيات.
هذا، وقد تم وضع الجميع تحت تدابير الحراسة النظرية لاستكمال التحقيق معهم تحت الاشراف المباشر للنيابة العامة في انتظار لإحالتهم على القضاء.
وقد أمست،مؤخرا، مدينة اكدز تستقبل أعدادا من الفتيات اللواتي يمتهن السلوك الجنسي خارج مؤسسة الزواج. والمتمركزين بالحي المجاور لدار الشباب، حيث الانتشار المهول لبقايا العوازل الطبية وأجساد شبه عارية تقف أمام الأبواب في انتظار الباحثين عن المتعة الجنسية عبر استفزازهم بشتى الوسائل والحركات المثيرة.
محولين الحي إلى فضاء لتقديم لحومهن لزبناء المتعة الجنسية بتعريفة تبدأ بـ 20 درهما.