السبت 22 سبتمبر 2018
رياضة

ليونيل ميسي ينقذ البارصا من هزيمة إشبيلية

ليونيل ميسي ينقذ البارصا من هزيمة إشبيلية النجم الأرجنتيني بالفريق البارصاوي ميسي

استعاد برشلونة ذكريات "ريمونتادا"، حين عاد من بعيد لتعديل النتيجة أمام إشبيلية 2-2 في الدقائق الأخيرة من المواجهة التي جمعتهما على ملعب سانشيز بيزخوان، لحساب الجولة 30 من الليغا، مساء أمس السبت 31 مارس 2018.

وقرر فالفيردي دخول هذه المواجهة بتشكيلة غير متكاملة، مع جلوس الأرجنتيني ميسي على مقاعد البدلاء، وقد كان أصحاب الأرض من السباقين لتهديد مرمى الحارس تير شتيجن.

ونجح اللاعب فرانكو فاسكيز في افتتاح النتيجة لصالح إشبيلية في الدقيقة 31، لينتهي الشوط الأول بتفوق النادي الأندلسي مع تراجع واضح لأداء برشلونة، خاصة من الناحية الدفاعية.

وتمكن المهاجم الكولومبي مورييل من تعزيز تفوق إشبيلية بتوقيع الهدف الثاني بعد 5 دقائق من انطلاق الشوط الثاني، كما أتيحت له فرصة أخرى مثالية لإضافة الثالث لكنه أضاعها.

وسدد لويس سواريز كرة في القائم في الدقيقة 61، لتضيع عليه فرصة تقليص النتيجة لصالح برشلونة، كما ضاعت محاولة أخرى من راكيتيتش بكرة في العارضة في الدقيقة 87.

وانفجرت الآلة الهجومية للبارصا في اللحظات الأخيرة بتقليص النتيجة عن طريق لويس سواريز في الدقيقة 88، ثم جاء هدف التعادل من توقيع ليونيل ميسي في الدقيقة 90.