الأربعاء 24 إبريل 2024
رياضة

جماهير الرجاء تحذر فوزي لقجع: حسبان أصبح "فرعون" بمباركة من مؤسستكم الوصية!!

جماهير الرجاء تحذر فوزي لقجع: حسبان أصبح "فرعون" بمباركة من مؤسستكم الوصية!! جماهير رجاوية. ورئيس الجامعة، فوزي لقجع

حمَّلت جماهير فريق الرجاء الرياضي البيضاوي المكتب الجامعي للعبة وعلى رأسه فوزي لقجع، نصيبا وافرا مما يعيشه النادي الأخضر من أزمات. يبقى جوهر عقدتها، بحسب المحتجين، الرئيس سعيد حسبان برغم سيل نداءات مطالبته بالرحيل. إنما، وكما يردف الغاضبون من خلال رسالة بعثوها لرئيس الجامعة الملكية، واصل الرجل التعامل مع تلك المطالب بأذن من طين وأخرى من عجين. علما، وفق الجماهير دائما، ما كان لـ"يتفرعن" لولا الموقف السلبي للجامعة مما يهدد يخراب البيت الرجاوي. وفيما يلي النص الكامل للرسالة:

" إلى السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،

إلى أعضاء المكتب الجامعي،

عبر هذا المنشور نبلغكم غضب الجمهور الرجاوي، ونبلغكم أن ما يقع الآن في الرجاء تتحمل فيه جامعتكم جزءا كبيرا...

موقفكم هو الذي جعل رئيس الرجاء سعيد حسبان "يتفرعن" في الرجاء ويتحدى الكل، ضاربا عرض الحائط مطالب كل فعاليات الرجاء الذين يطالبونه بالرحيل. بل لقد أصبح فوق القانون يمارس التسيير الأحادي بمباركة من مؤسستكم الوصية.

نذكركم بإطلالة رئيس الجامعة فوزي لقجع على بلاطو "جليسة رياضية".

نذكركم ببلاغ الجامعة الذي "يلزم" حسبان بعقد جمع عام إستثنائي بمشاركة منخرطي الموسم الماضي، وأن لجنة الحكامة والأخلاقيات بالإشراف على الجانب التنظيمي لم يكن سوى تمويها منكم لإسكات غضب الجمهور الرجاوي.

أين تطبيق ما وعدتم به؟ أين لجنة الأخلاقيات والحكامة، أين وعيد و"غضب" رئيس الجامعة؟

الجمهور الرجاوي لا يرى في موقفكم  إلا التواطؤ مع الرئيس الحالي.

توصلتم برسالة وقعها أكثر من ثلثي المنخرطين يطالبونكم بالتدخل، ناشدكم الجمهور لوضع حد لأزمة الرجاء التسييرية ولم تحركوا ساكنا.

تعلمون السيد الرئيس أن المغرب مرشح لتنظيم كأس العالم عام 2026، وتعلمون أن الرجاء الرياضي وجمهورها  يمثلون حلقة مهمة في كرة القدم الوطنية وأن الجمهور الرجاوي لا يمكن أن ينخرط في ملف ترشيح للمونديال وفريقه يعيش المؤامرة.. وسنعود إلى ملف ترشيح المغرب لاحقا.

هذه رسالة أولى، وسنضطر إلى مراسلة الفيفا لاحقا... كما سنوافيكم بمراسلة أخرى تحمل تفاصيل أخرى وخطوات قادمة.".