الجمعة 26 إبريل 2024
رياضة

رونار: في هذا التاريخ ستتعرفون على لائحة 35 لاعبا من"الأسود" الخاصة بمونديال 2018

رونار: في هذا التاريخ  ستتعرفون على لائحة  35 لاعبا  من"الأسود" الخاصة بمونديال 2018 هيرفي رونار
نشر الناخب الوطني هيرفي رونار، تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قال فيها إنه سيكشف عن لائحة من 35 لاعبا، في منتصف شهر ماي 2018، على أن يشرع المنتخب في معسكره الإعدادي لمونديال روسيا أواخر نفس الشهر.
وكان رونار قد عبر عن رضاه على التشكيلة التي لعبت مباراة صربيا الودية والتي انتهت بفوز "الأسود" بهدفين مقابل هدف، دون أن يخفي أنها تعتبر أساس اختياراته للائحة النهائية التي ستسافر إلى روسيا.
كما أعرب الناخب الوطني عن ارتياحه للمرود التقني و البدني الذي أبانت عنه عناصر الفريق الوطني المغربي في المواجهة الودية التي جمعتهم على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالمنتخب الاوزبكي ،وانتهت لصالح أسود الاطلس بهدفين مقابل صفر ، مبرزا أن الاستفادة كانت جيدة جدا .
واعتبر الناخب الوطني خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة ، أنه أضحى للمنتخب المغربي بصمة خاصة تميزه ، و تتمثل في محاصرة الخصم و التمريرات الدقيقة الجيدة و الاندفاع البدني و القتالية .
و اوضح أن المباراة ضد المنتخب الاوزبكي كانت مناسبة للوقوف على جاهزية مجموعة من اللاعبين الذين لم يتم إشراكهم في مباراة صربيا ، مشيدا في هذا السياق بالعرض الذي قدمه اللاعبون الشبان من قبيل ايوب الكعبي و امين حارث و اشرف حكيمي و سفيان أمرابط و سفيان بوفال .
و اشار الى انه هناك متسع من الوقت لتصحيح مجموعة الهفوات التي سجلت خلال المبارتين الاعداديتين ، مبرزا أن المنتخب الاوزبكي شكل خصما جيدا ، يتميز بالأداء الرجولي و الاندفاع البدني و الانتشار الجيد داخل رقعة الميدان ، مضيفا أن هذا المنتخب كان قاب قوسين من التأهل الى نهائيات روسيا 2018 .