الخميس 28 مارس 2024
رياضة

"رياضيون في حضرة الملك" يجمع نجوم الرياضة بالمحمدية

"رياضيون في حضرة الملك" يجمع نجوم الرياضة بالمحمدية جانب من الحضور في لقاء توقيع الكتاب

لبى عدد من نجوم الرياضة والتسيير دعوة جمعية المحمدية للصحافة والإعلام لحضور حفل تقديم وتوقيع كتاب "رياضيون في حضرة الملك" لمؤلفه الكاتب الصحافي عبد العزيز بلبودالي يوم الخميس 29 مارس 2018 بالمحمدية.

وهكذا حضرت البطلة العالمية نزهة بيدوان مرفوقة باسمين راسخين في تاريخ ألعاب القوى هما: زهرة واعزيز و حسنية الدرامي. هذه الأخيرة التي صالت وجالت في الميدان قبل أن يطويها النسيان. كما حضر الحفل أشهر ثنائي في تاريخ الكرة المغربية: أحمد فرس وحسن عسلية إضافة إلى البطل العالمي السابق في الملاكمة خالد رحيلو الذي يرأس المجموعة الوطنية للملاكمة الاحترافية ومصطفى بيضوضا الهداف السابق الرجاء والوداد.

كما لبى الدعوة كل من عبد اللطيف الطاطبي، الرئيس السابق الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، ومنظم مارطون الدار البيضاء محمد المعزاوي، والرئيس السابق لأولمبيك خريبكة محمد العفيري، وثريا اعراب عضو الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة، ونجوم آخرون.

للإشارة فإن كتاب "رياضيون في حضرة الملك" تناول علاقة الملوك المغاربة بالرياضة، مستعرضا على الخصوص تفاصيل لقاءات عدد من الرياضيين بالملك محمد السادس ووالده المغفور له الملك الحسن الثاني.

ويندرج الكتاب في إطار أهداف الهيئة المغربية المؤلفين الرياضيين التي يشغل بها الكاتب عبد العزيز بلبودالي منصب الرئاسة.