الأربعاء 19 سبتمبر 2018
مجتمع

امغربلها: لا علاقة لي من قريب أو بعيد بعمليات النصب والاحتيال في بوجدور (مع فيديو)

امغربلها: لا علاقة لي من قريب أو بعيد بعمليات النصب والاحتيال في بوجدور (مع فيديو) ربيعة الشلح (يمينا) والعالية امغربلها

نفت العالية امغربلها، الفاعلة الجمعوية في الأقاليم الصحراوية، أن تكون على علاقة بالنصب والاحتيال على الغير بدعوى شراء بطائق الإنعاش "كارطيات".

وينشغل الرأي العام في هذه الأيام بما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، كون ربيعة الشلح، المستشارة الجماعية ببلدية بوجدور (الاتحاد الدستوري)، قبل أن تقدم استقالتها مؤخرا، متهمة بالنصب والاحتيال.

وأقرت امغربلها، في تصريح لجريدة "أنفاس بريس"، أنها كانت المسؤولة عن الصفحة الرسمية لهذه المستشارة الجماعية ربيعة الشلح "وكنت أدون أنشطتها المرتبطة بالمجلس البلدي والألعاب الرياضية. وما روج مؤخرا في حقي بأنني على علاقة بالنصب والاحتيال على الغير بدعوى شراء كارطيات هو خبر عار ولا أساس له من الصحة.. وعليه أطلب من الجميع أن لا ينجروا وراء هذه الإشاعات المغرضة والغرض منها النيل من سمعتي دون دليل.. سأقاضي بتهمة التشهير والقذف كل من سولت له نفسه اتهامي بتهمة أنا بريئة منها.."

وحصلت "أنفاس بريس"، على شريط فيديو لربيعة الشلح، تنفي فيه مسؤولية امغربلها عن أي اتهام، مؤكدة في الوقت ذاته أنها ستلجأ للقضاء لتوقيف حملات التهجم عليها وعلى أسرتها.

رابط الفيديو هنا