الثلاثاء 23 يوليو 2019
مجتمع

"الــروج" يبهدل رئيس جماعة بأزيلال و يتسبب في هذه الكارثة

"الــروج" يبهدل رئيس جماعة بأزيلال  و يتسبب في هذه  الكارثة سيارة الجماعة موضوع الحادثة
علمت جريدة " أنفاس بريس " من مصادرها الخاصة أن رئيس جماعة قروية بأزيلال( ينتمي لحزب الجرار) قد تم تقديمه صباح يوم الاثنين 19 مارس 2018، في حالة اعتقال أمام وكيل الملك، بعد أن تم اعتقاله يوم الأحد 18 مارس 2018 بتهمة السياقة في حالة سكر بين، حيث لم يتمكن من ضبط مقود سيارة الجماعة رباعية الدفع ودخل بها إلى وسط حديقة عمومية.
وأضافت مصادر الجريدة بأن رئيس الجماعة لم يكن يتوفر على أمر بالتنقل بواسطة سيار الجماعة، حيث اعتبرت ذلك استغلالا للنفوذ وتبذيرا للمال العام، فضلا عن عدم توفره على رخصة السياقة لأسباب قضائية سابقة.
وقد خلف حادث اقتحام فضاء الحديقة من طرف المنتخب الكبير بسبب السكر العلني، وتدمير جزء منها استياء عميقا في نفوس المواطنين، بعد أن وجهت للرئيس تهمة في هذا الشأن ( تعييب ممتلكات عمومية ) ، بالإضافة إلى أنه كان سببا في تحطيم وتدمير واجهة سيارة جماعية .
وقالت مصادر " أنفاس بريس" أنه قد تم إخلاء سبيل رئيس الجماعة القروية بكفالة 5000,00 درهم، ومتابعته في حالة سراح من طرف النيابة العامة.
في السياق نفسه علق أحد الظرفاء ساخرا من الواقعة، بأن " السيارة الجماعية هي التي كانت مخمورة، والحديقة هي التي اعترضت طريق سعادة الرئيس، لذلك تقرر إخلاء سبيله ومتابعته في حالة سراح بكفالة 5000,00 درهم. وإعدام أثر السيارة الجماعية والحديقة نهائيا".