الخميس 25 إبريل 2024
موضة و مشاهير

سعد لمجرد يخطف بيانو من مروان خوري!

سعد لمجرد يخطف بيانو من مروان خوري!

أكد المغني اللبناني مروان خوري أنه اعتذر عن المشاركة في بطولة مسلسل بيانو للكاتبين مازن طه ونور شيشكلي، في وقت فجّر فيه المنتج زياد شويري مفاجأة من العيار الثقيل بإعلانه الاتفاق مع النجم المغربي سعد لمجرد للمشاركة في المسلسل.

وقال المغني والملحن اللبناني الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي، “قبل أن تبدأ التحليلات من البعض بخصوص ما يحكى عن مسلسل بيانو أريد أن أوضح للمرة الأولى والأخيرة أنني اعتذرت بالأساس عن الاشتراك بالمسلسل”.

وكانت الكاتبة السورية نور شيشكلي قد نشرت صورة جمعت زوجها السيناريست السوري مازن طه مع مروان خوري وكتبت “اجتمع الإحساس مع الفن… الخيال مع الموسيقى… وقرينا الفاتحة واتفقنا”، فيما أكد الأخير في التوضيح الذي نشره على فيسبوك، ” لا نيّة لي للاشتراك تمثيليّاً بأي عمل درامي في المستقبل القريب”.

وتناولت المادة حينها التحضير لمسلسل درامي سيجسّد فيه مروان خوري دور مغنٍّ وملحن وسيتناول العمل حياته العاطفية والغنائية، وسيحمل عنوان “بيانو” وأنّ مروان والكاتبين بانتظار شركة إنتاج تتولى العمل، وتكون قادرة على تنفيذه لكونه يحتاج إلى إمكانات إنتاجية ضخمة.

لكن، هل حلّ لمجرّد مكان خوري؟ المعلومات تشير الى أن العمل هو نفسه ما يوضح أن الشخصية كانت بالأساس للبناني، وتحولت للمغربي، وهو ما حدث دون ضجة، خاصة بعد تأكيد خوري أن اشتراك النجم سعد لمجرد بمسلسل بيانو “أمر يفرحني وأتمنى له كل التوفيق فهو نجم وصديق”.