الجمعة 21 يونيو 2019
رياضة

المدرب جمال السلامي:أجعل مستقبلي مع المنتخب الوطني

المدرب جمال السلامي:أجعل مستقبلي مع المنتخب الوطني جمال السلامي
قال جمال السلامي، مدرب المنتخب المغربي للمحليين في حوار مع موقع "كوورة" إن اللقب الأفريقي، هو انتصار للمدرب المغربي، الذي يتمتع بقدرات مميزة لتحقيق الأفضل، خاصة إذا توفرت له كافة ظروف العمل المواتية.
و أضاف أن المشوار الذي امتد على سنتين كان صعبًا، لأن المنتخبات المشاركة كانت قوية ولها ثقلها، وكل ما في الأمر، أن المنتخب المغربي قهر جميع المنافسين، بفضل الإمكانيات التي نتوفر عليها، والطريقة التي كنا نخوض بها المباريات.
وعن الدور الذي لعبه هيرفي رينارد، قال السلامي إن مدرب المنتخب الأول، قام بدور كبير، حيث كان يدلي بملاحظاته، ويتابع التدريبات والمباريات، كما حفز اللاعبين وكان يتحدث معهم، لذلك أوجه له الشكر والتقدير.
وعن مستوى أيوب الكعبي في البطولة الأفريقية، أوضح أنه آمن بمستواه وانتظر تألقه، وكان يستدعيه في الموسم الماضي، حيث يمارس في القسم الثاني مع الراسينج، وكان مهاجما مغمورا وغير معروف، ومع ذلك كان يشارك معه لقدراته الجيدة، قبل أن ينتقل هذا الموسم لنهضة بركان.
و عن مستقبله بعد نهاية تعاقده مع المنتخب، أكد جمال أنه حقق الهدف الذي سطره مع المنتخب المغربي،وأنه يجهل مستقبله بعد أن أكمل مهمته، في انتظار ما ستفرزه الأيام القادمة.