الثلاثاء 19 مارس 2024
رياضة

"إلترا وينرز" تخص الإطار عموتة ومسؤولي الوداد برسائل قوية هذه مواقفها

"إلترا وينرز" تخص الإطار عموتة ومسؤولي الوداد برسائل قوية هذه مواقفها "إلترا وينرز"

 

تتقدم "إلترا وينرز" بعبارات الشكر و الإمتنان للمدرب الحسين عموتة الذي قاد الفريق، وفق بيان توصلت جريدة "أنفاس بريس" بنسخة منه، باقتدار كبير للفوز بالبطولة الوطنية و دوري أبطال إفريقيا و المشاركة في كأس العالم للأندية، إضافة للتأهل لنهائي الكأس الإفريقية الممتازة في سنة واحدة لن ينساها أنصار النادي.

ومن من جهة أخرى، يضيف البيان، فإن موقعيه يعبرون عن استيائهم للطريقة التي تمت بها هذه الإقالة، و للمطَبّات التي عرقلت مهمة الفريق وخاصة البرمجة. كما يفصحون عن تذمرهم "من الخرجات اللامسؤولة للناطق الرسمي طيلة الأيام السابقة لنشر الغسيل الداخلي للنادي من جهة و للتواصل عبر إذاعة أكدت ما من مرة سوء نيتها اتجاه الوداد من خلال نشر الفتن والمغالطات وصب الزيت في النار من جهة أخرى، في غياب موقع رسمي يقرب جمهور الوداد من أبسط المعلومات.".

وعليه، تكرر "إلترا وينرز" التحية للمدرب الذي أماط اللثام، بحسبها، عما يعيشه النادي ولم يستسلم  رغم كيد الكائدين. كما تطالب بتمتيع المدرب القادم بالصلاحية الكاملة في كل ماهو تقني وضرورة حماية المدرب وعدم التشويش عليه كما حدث مع عموتة. مشيرة إلى دعمها المدرب القادم كيفما كان اسمه مع مواصلة المساندة اللامشروطة للفريق.

هذا، وتجدد "وينرز 2005" المطالب بإبعاد من أسمتهم السماسرة والمتملقين و الوكلاء من محيط النادي، مؤكدة بأن مشكلة الوداد هي في الوكلاء والسماسرة والخطر الحقيقي هو أن الرئيس يتواطؤ مع هؤلاء لتقرير مصير النادي.

لذا، يختم البيان، على المكتب المسير تحمل مسؤوليته في ذلك والتركيز على عمله الذي يتمثل في حماية الفريق والدفاع عنه وتنفيذ الوعود السابقة من قبيل ملفات الإنخراط ، بطائق الإشتراك، التواصل، والفروع.