الثلاثاء 12 ديسمبر 2017
اقتصاد

حازت "إيجل هيلز" مؤخراً على جائزة التميز وذلك تقديراً لرؤيتها والأثر الإيجابي

حازت "إيجل هيلز" مؤخراً على جائزة التميز وذلك تقديراً لرؤيتها والأثر الإيجابي محمد المريني، المدير العام لشركة "إيجل هيلز المغرب"، (وسط الصورة) يتسلم جائزة التميز

حازت "إيجل هيلز" مؤخراً على جائزة التميز وذلك تقديراً لرؤيتها والأثر الإيجابي والمستدام لمشاريعها العمرانية في المغرب.

وقد تم تتويج شركة الاستثمار والتطوير العقاري خلال انعقاد فعاليات أعمال الدورة 13 لقمة الفندقة والضيافة الأفريقية (شمال) للعام 2017، حيث ألقت لجنة التحكيم الضوء على المساهمة الفعلية والملموسة لمشروع "لامارينا المغرب"، والذي تم تطويره من قبل "إيجل هيلز" على ضفاف واد أبي رقراق في سلا.

وسيحتضن مشروع "لا مارينا المغرب" فندق فيرمونت لا مارينا الرباط- سلا، أحد أكثر الفنادق العالمية فخامةً فئة 5 نجوم، والذي يمتد على مساحة 44,000 متر مربع، وسيضم 186 غرفة وحوالي 88 مكان راقي للإقامة. وذلك تلبيةً للنمو المتواصل للعاصمة المغربية الرباط كأحد أفضل الوجهات السياحية والاستثمارية في العالم.

وشهد هذا الحدث المرموق الذي امتد على مدار ثلاثة أيام، اجتماع أكثر من 500 ضيف ومشارك يمثلون أهم العاملين في قطاع الضيافة والسياحة والتطوير العقاري، تناقش فيها المستثمرون والعاملون في هذه القطاعات من جميع أنحاء أفريقيا حول الفرص والتحديات التي تواجه قطاع العقار بصفة عامة، وقطاع الفنادق والضيافة بصفة خاصة. كما شكلت القمة فرصة للمنظمين لتكريم أهم المطورين العاملين في هذه القطاعات بمجموعة من الجوائز.

ويمثل" لامارينا المغرب" مشروعاً عقارياً ضخماً تم تطويره بأعلى المعايير العالمية على مساحة 395,000 متر مربع، ويوفر مجموعة فريدة من المرافق وأحدث التقنيات بأسلوب عصري فريد من نوعه، والذي سيشكل بمجرد إتمامه، قفزة نوعية في المشهد التجاري والسياحي والسكني في الرباط.