السبت 20 إبريل 2024
مجتمع

صرخة سكان إقامة النسيم بالبيضاء من تحت وطأة الإهانة ومرارة اللامبالاة (مع فيديو)

صرخة سكان إقامة النسيم بالبيضاء من تحت وطأة الإهانة ومرارة اللامبالاة (مع فيديو) اعتبروا وضعهم أشد هشاشة من العيش في البراريك


هي صرخة مدوية فعلا وبحجم الفضيحة أعلنها بالصوت والصورة للمغاربة جميعا واحد من سكان المنارة 2 إقامة النسيم بسيدي معروف الدارالبيضاء، يقول المشتكي بأنهم يسكنون في الإقامة منذ 10 سنوات ولكن في ظل معاناة كبيرة مستمرة وسط الأزبال والأوساخ والحفر والتراب وبنيات متلاشية من طرق وأرصفة غير مكتملة ومتدهورة باتت من دون مرافق، ومساحات خضراء مرتعا للحشرات والعقارب والزواحف التي تهدد السكان و الأطفال بصفة خاصة.

ويضيف متذمرا بأنها وضعية سيئة جدا "جعلتنا نعيش وسط مزبلة  كما ترون يا عباد الله، و للأسف مرت عدة انتخابات ولا أحد يحرك ساكنا تجاه المصيبة التي يعيشها السكان ليل نهار أو يلتفت إليهم لينقذهم من الجحيم اللي كفس من العيش في البرارك".

ووجه المحتج ذاته نداء إلى المسؤولين من منتخبين و سلطات يطلب منهم إيجاد تسوية وحل لهذه الوضعية، مضيفا "راه حرام عليهم واش حنا ما كنخلصوش الضرائب واش حنا ماشي مغاربة؟ وما بقا لينا سوى سيدنا اللي نتوجهو ليه بعدما لم يسمع حتى شي حد لينا ويشوف من حالنا".

رابط الفيديو هنا