السبت 11 مايو 2024
مجتمع

ثلاث خادمات بالبيضاء يقعن في شباك البوليس لهذه الأسباب

ثلاث خادمات بالبيضاء يقعن في شباك البوليس لهذه الأسباب

تمكنت مصالح أمن آنفا بالبيضاء من اعتقال ثلاث خادمات، بينهن قاصرة، يعملن بأحد المنازل في منطقة عين الذئاب، وذلك لتورطهن في تكوين عصابة إجرامية وسرقة المجوهرات والحلي الذهبية وبعض حاجيات السيدة اللاتي يعملن لديها.

وذكر مصدر أمني أن العناصر الأمنية لدائرة عين الذئاب توصلت بشكوى من احدى الضحيات التي تعرضت  بتاريخ الـ 23 من الشهر الماضي للسرقة، حيث تفيد شكواها اختفاء ساعتين يدويتين ثمينتين، مؤكدة أنها، ومنذ 5 أشهر خلت، سرقت منها أجزاء من حزامها من معدن الذهب وأسورة من الألماس وكذا قطعتين ذهبيتين "اللويز".

وأضاف المصدر الأمني، أن العناصر الأمنية انتقلت لمنزل الضحية وأجرت معاينة ميدانية وبحثا معمقا في الموضوع، بعد أن حامت الشكوك حول خادماتها الثلاث، اللواتي تم إخضاعهن للتحقيق الذي خلص الى الاعتراف بالمنسوب لهن، إذ تبين أن اثنين منهن أخفين المسروقات في منزليهما في حي مبروكة ونواحي عين تاوجطات قصد بيعها، فيما تبين أن القاصر حضرت أطوار تلك السرقات دون إشعار مشغلتهن.

وبعد الاستماع الأولي للخادمات، تم ربط الاتصال مع النيابة العامة المختصة، من أجل اتخاذ تدابير الحراسة النظرية في حق الراشدتين فيما تم الاحتفاظ بالقاصرة تحت المراقبة الإدارية.