الخميس 15 نوفمبر 2018
مشاهير

فضيحة غير مسبوقة في حفل تتويج حفل ملكة جمال الكون (مع فيديو)

فضيحة غير مسبوقة في حفل تتويج حفل ملكة جمال الكون (مع فيديو)

نشر موقع TMZ أن الممثل أن الممثل الاميركي الكوميدي ستيف هارفي قضى ليل الجمعة 18 ديسمبر على طاولة الروليت في Caesars Palace في لاس فيغاس وشرب المشروبات

 

وكشفت مصادر للموقع أن هارفي عاد الى المقامرة بعد ساعات من انتهاء حفل مسابقة ملكة جمال الكون، لكنها لم تعلم ما إذا خسر أو ربح فيها، لكن أكدت المصادر أن الخبر اليقين أنه غاب عن بروفات الحفل بسبب إنشغاله بهذه الأمور.

 

وكان هارفي قد أخطأ في اسم ملكة جمال الكون عام 2015، ليعود بعدها بعد ثوان ليعتذر ويعلن اسم ملكة جمال الفلبين، الفائزة الحقيقية في المسابقة، وليس ملكة جمال كولومبيا. وفي تلك اللحظة شعرت ملكة جمال الفلبين بالأمل مجدداً، وكانت تتحدث مع مشتركة أخرى وتعابير الدهشة تملأ وجهها، أما الأخرى شعرت بصدمة عارمة ولم تتمكن من التحرك من مكانها بعد اكتشافها أنها ليست الفائزة مع العلم أن المسابقة كانت تبث مباشرة على التلفزيون. هنا عم السكوت على المكان، وشعر المقدم بتوتر شديد، وقدم اعتذاراً مباشراً وقال إنه يتحمل المسؤولية كاملة.

 

وسرعان ما تحولت الأنظار الى ملكة جمال الفلبين التي توجت بشكل رسمي، ولم توجد أي كلمات لوصف الدقائق التي مرت على كل من المقدم وملكة جمال كولومبيا وملكة جمال الفلبين التي لم تتمكن من اظهار فرحتها خوفاً من ايذاء مشاعر الكولومبية.

رابط الفيديو هنا