الجمعة 3 مايو 2024
مجتمع

مدير دار العجزة بطنجة يلغي نشاطا فنيا لصالح نزلاء ونزيلات الدار

مدير دار العجزة بطنجة يلغي نشاطا فنيا لصالح نزلاء ونزيلات الدار

رفض مدير دار العجزة بطنجة، مساء يوم أمس الأربعاء 25 نونبر، استقبال مجموعة من الفنانات شددن الرحال من الدار البيضاء إلى طنجة، من أجل إحياء حفل فني رفقة فنانات طنجاويات لصالح نزلاء ونزيلات دار العجزة.

وكان مدير هذه المؤسسة الخيرية قد وعد سابقا الفنانات بالسماح لهن بإحياء الحفل مساء الأربعاء، لصالح نزلاء و نزيلات الدار، إلا أنه تراجع في آخر لحظة قبل بدء الحفل، حينما علم بقدوم القناة الثانية بغية تصوير فقرات من الحفل لأجل التغطية الإعلامية.

هذا وقد حولت الفنانات البيضاويات والطنجاويات وفعاليات نسائية بعد هذا الرفض المفاجئ وجهتهن من دار العجزة إلى دار الهناء، وهي مؤسسة خيرية لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة. إذ أحيت الفنانات إلى جانب فعاليات نسائية أخرى هذا الحفل الذي تجاوب مع فقراته نزلاء ونزيلات دار الهناء.

وبهذه المناسبة تم تكريم مدير المؤسسة الخيرية ونائبته. كما تم تكريم الفنانة الطنجاوية زكية يخلف التي عرفت بصداقتها ورعايتها لنزلاء ونزيلات الدار.

يشار أيضا إلى أنه تم في حضور هذه الفعاليات النسائية الفنية والجمعوية من البيضاء وطنجة ومدن أخرى، توزيع جوائز على نزيلات ونزلاء الدار عبارة عن ملابس شتوية، وجوائز رمزية أخرى.