الأحد 22 سبتمبر 2024
مجتمع

الرشوة تقود مديرة " لانابيك" بخنيفرة للاعتقال والتوقيف

الرشوة تقود مديرة " لانابيك" بخنيفرة للاعتقال والتوقيف

أقدمت الإدارة العامة للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات،و فق بلاغ " توصلت " أنفاس بريس" بنسخة منه، اليوم الثلاثاء،على توقيف مديرة الوكالة المحلية بخنيفرة، على  خلفية اعتقالها في حالة تلبس بالرشوة، وجاء في بلاغ الوكالة ما يلي:

"تم يوم الاثنين 10 غشت 2015 اعتقال مديرة الوكالة المحلية بخنيفرة للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات في حالة تلبس بتلقي رشوة.

وفورعلمها بالحادثة، عملت الإدارة العامة على توقيف المديرة المذكورة عن ممارسة جميع مهامها إلى حين صدور قرار المحكمة، وذلك طبقا للقوانين الجاري بها العمل.

وعليه، فإن الإدارة العامة للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات تؤكد انخراطها الكامل بكافة الوسائل المتاحة في الإستراتيجية الحكومية لمحاربة الرشوة وكل أشكال الفساد تماشيا مع مقتضيات الدستور وضمانا للشفافية وتكافؤ الفرص.كما تشدد على أنها لن تتساهل في أي حال من الأحوال مع كل من يثبت بحقه الارتشاء أو أي شكل من أشكال الفساد.

و إننا إذ نشيد بمبادرة السيدة التي قامت بالتبليغ عن هذه الحالة، نذكر عموم المواطنين والمرتفقين بأن الوكالة تضع رهن إشارتهم رقما هاتفيا من أجل تلقي الشكاياتعلى 05.22.43.83.65 بالإضافة إلى موقعها الالكترونيwww.anapec.org ومختلف فضاءاتها على المواقع الاجتماعية."