الخميس 25 إبريل 2024
رياضة

الببغاء أوليفيا تتوقع فوز بلدها اليابان بكأس العالم للسيدات

الببغاء أوليفيا تتوقع فوز بلدها اليابان بكأس العالم للسيدات

بعد أن صدقت توقعاتها بفوز اليابان في جميع المباريات الست التي خاضتها في كأس العالم للسيدات لكرة القدم في مضمار الدفاع عن اللقب حتى الآن، تتوقع الببغاء أوليفيا فوز المنتخب الياباني في المباراة النهائية على نظيره الأمريكي بعد غد الأحد.

وقالت وكالة الأنباء اليابانية (كيودو)، اليوم الجمعة، إن الببغاء، البالغة من العمر عشرة أعوام، تجاهلت العلم الأمريكي وتناولت بدلا من ذلك علم اليابان وسلمته إلى الحارس، مشيرة بذلك إلى أن الفوز سيكون من نصيب المنتخب الياباني، حامل اللقب، عندما يواجه نظيره الأمريكي في فانكوفر الكندية.

الببغاء أوليفيا متمرسة في التنبؤ بالمستقبل، إذ سبق واستخدمت طوال ستة أعوام في التقاط الأوراق الخاصة بتوقعات المستقبل لزوار حديقة الحيوان الموجودة فيها، كما توقعت فوز اليابان على سويسرا والكاميرون والإكوادور وهولندا وأستراليا وأنجلترا خلال البطولة الحالية المقامة في كندا.

وفازت اليابان 2-1 على أنجلترا في الدور قبل النهائي يوم الأربعاء الماضي بفضل هدف في الوقت القاتل، أحرزته لاعبة إنجليزية في شباك فريقها عن غير قصد.

وخلال محاولة التنبؤ بنتيجة هذه المباراة التقطت الببغاء أوليفيا العلم الإنجليزي مرتين، ثم تركته واختارت العلم الياباني بعد ذلك.