الأربعاء 24 إبريل 2024
رياضة

بودريقة: لا يمكن نعت الصحافي عادل العماري بأنه "شفار" (مع فيديو)

بودريقة: لا يمكن نعت الصحافي عادل العماري بأنه "شفار" (مع فيديو)

استنكر محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء الرياضي، ما اعتبره "محاولة الإيقاع" بينه وبين عادل العمري.. واستغرب لما يحمله تسجيل صوتي "مفبرك"، من اتهامات خطيرة، "لا يمكن لي كشخص توجيهها لأي إنسان، فبالأحرى صحافي لديه مكانة في الأوساط الرياضية".

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو منسوب لبودريقة، يتهم فيه الزميل عادل العماري، الصحافي براديو "مارس"، كونه "شفار ورشايوي"، وهو ما نفاه بودريقة بشدة، في بلاغ توصلت "أنفاس بريس"، بنسخة منه، حيث أكد أسفه لـ "المحاولات الدنيئة التي يقودها من يحاولون الاصطياد في الماء العكر لتشويه سمعتي، أو سمعة واحد من أبرز الصحافيين الرياضيين، والذي تجمعني به علاقة ود واحترام، إذ لم يسبق لي أن وجهت له أي اتهام مباشرة أو غير مباشرة، كما لم يسبق لي أن تحدث عنه بطريقة تسيء إليه، لتقديري لجميع الصحافيين، وللعمل الذي يقدمونه".

وأضاف "لست في حاجة لتبرئة ذمة صحافي معروف في الأوساط الرياضية بجرأته ومهنيته، أو للتملص من تسجيل صوتي لا يعنيني في شيء، خاصة أن أخلاقي لا تسمح لي باتهام أي صحافي أو غيره بـوصف "الشفار".وإذ أوضح حقيقة التسجيل الصوتي، أؤكد أن المحاولة الفاشلة للنيل مني أو تشويه سمعة الصحافي المذكور، ستنضاف إلى الحملات المغرضة التي تستهدف فريق الرجاء الرياضي ومسيريه، دون أن تنال منا أي شيء".

رابط التسجيل الصوتي هنا