الجمعة 26 إبريل 2024
رياضة

رئيس الوداد: لست أنا من يقرر بيع اللاعب "إيفونا"

رئيس الوداد: لست أنا من يقرر بيع اللاعب "إيفونا"

أكد سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، أن قرار بيع المهاجم الغابوني "ماليك إيفونا" ليس بيده وإنما هو بيد المدرب توشاك وبيد اللاعب، وإذا ما وافق المدرب على ذلك فلن يكون له أي إعتراض.

وقال الناصري متحدثا لـ "المنتخب": "إن ماليك إيفونا ما زال إلى الآن لاعبا للوداد، وسيظل إلى أن يكون للمدرب توشاك رأي آخر". مضيفا، لقد تلقيت اتصالا من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور واستمعت لطلباته ولاقتراحاته، وقلت له بكامل الشفافية إن قرار التخلي عن إيفونا ليس بيدي وإنما هو بيد المدرب توشاك، وبالتالي إن وافق المدرب على بيعه فلن أتأخر لحظة في فتح باب المفاوضات، وأعتقد أن الموضوع زيد فيه كثيرا بفعل الضجة التي يحدثها بعض السماسرة بهدف التشويش على اللاعب، إلا أنني أجزم اليوم أن ماليك إيفونا ما زال إلى الآن لاعبا للوداد بموجب العقد الذي يربطه بالفريق، وقد خرج مؤخرا بتصريح يقول فيه إنه سعيد في الوداد ولن يغادر الفريق في الوقت الراهن".

وكانت الصحافة المصرية قد أججت حربا بين الغريمين الزمالك والأهلي، وقالت إن ما قاله مؤخرا مرتضى منصور من أن الزمالك أقفل موضوع إيفونا ولن يفكر فيه، ما هو إلا اعتراف بكون الصفقة طارت منه إلى الغريم الأهلي، وهو ما لم يتأكد بحسب ما صرح به الناصري الذي عبر عن اندهاشه أمام كم الأخبار التي تروج عن إيفونا وعن الوداد وكثير منها يأتي بصيغة الجزم، "مع أنها أخبار عارية تماما من الصحة".

وكان توشاك قبل أن يغادر المغرب للخلود للراحة قد أوصى الناصري بعدم التنازل عن أي من اللاعبين المؤثرين، وأبرزهم ماليك إيفونا المتوج هدافا للبطولة الاحترافية في موسمها المنتهي، ما دام أن الوداد سيصارع الموسم المقبل على ثلاث واجهات.

وكانت العديد من الأخبار، بل والتصريحات، قد جزمت بأن الناصيري وافق رسميا على بيع إيفونا لنادي الزمالك المصري بمبلغ مليون وستمائة ألف دولار، كما ورد من قبل على لسان رئيسه مرتضى منصور.

(عن "المنتخب")