الأربعاء 24 إبريل 2024
رياضة

جماهير الوداد البيضاوي يرفعون شعار "لا لرحيل إيفونا عن الفريق"

جماهير الوداد البيضاوي يرفعون شعار "لا لرحيل إيفونا عن الفريق"

تسود حالة من الترقب أوساط نادي الوداد البيضاوي لكرة القدم فيما يتعلق بمستقبل نجم الفريق الجابوني ماليك إيفونا، بعد العروض القوية والرسمية التي توصل بها في الفترة الأخيرة من ناديي الزمالك والأهلي المصريين وليجيا البولوني.

فحسب موقع "كووورة"، فإن الجمهور الودادي يرى في رحيل إيفونا خسارة كبيرة للفريق البيضاوي في ظل الدور الذي يلعب فيه بجبهة الهجوم، بدليل أنه أحرز لقب الهداف برصيد 16 هدفا كما ساهم بقسط كبير في قيادة الوداد لدرع الدوري، كما يعتبر أن الوقت لا يسمح برحيله في ظل الاستحقاقات التي تنتظره في الموسم المقبل، أبرزها تمثيل المغرب في دوري أبطال إفريقيا.

وتشتعل منافسة قوية بين الزمالك والأهلي لضم هداف الدوري المغربي، ما يؤكد أن إيفونا قد يرحل عن الوداد في الفترة المقبلة، حسب المصدر نفسه.

وما زاد من غموض مستقبل إيفونا هو تجنب خروج مجلس الإدارة بأي بلاغ خصوصا فيما يتعلق بمستقبل إيفونا، حيث يسود تكتم كبير في الأيام الأخيرة من طرف مجلس الإدارة، علما أن الويلزي جون توشاك مدرب الوداد كان قد طلب من إدارة الفريق عدم بيع نجوم الفريق لحاجة الفريق لهم.. فهل ترضخ إدارة الوداد للإغراءات المالية لصفقة إيفونا وتتخلى عليه؟ أم أن المسؤولون سيديرون ظهرهم لكل العروض حفاظا على الاستقرار البشري للفريق البيضاوي؟