الثلاثاء 16 إبريل 2024
رياضة

"أسود الأطلس" يخرجون من عنق الزجاجة في مواجهتهم أمام منتخب ليبيا (مع فيديو)

"أسود الأطلس" يخرجون من عنق الزجاجة في مواجهتهم أمام منتخب ليبيا (مع فيديو)

لم يقدم "أسود الأطلس" الأداء القوي الذي انتظره الجمهور المغربي، في المباراة الرسمية الأولى ضمن إقصائيات كأس افريقيا للأمم 2017، أمام المنتخب الليبي، مساء الجمعة 12 يونيو بالملعب الكبير بأكادير. ولم يقو المنتخب المغربي على تسجيل أكثر من هدف، أمام حوالي 30 ألف متفرج تابعوا المباراة بملعب أكادير، بل إن المنتخب الليبي كان أفضل بكثير في عدة فترات من المباراة.

هدف المباراة الوحيد سجله اللاعب عمر القادوري في الدقيقة 51 من المباراة، إثر تمريرة عرضية رائعة من اللاعب نور الدين أمرابط.

ولم يكن المنتخب الليبي منافسا سهلا، واستطاع أن ينهي الشوط الأول بالتعادل من دون أهداف، وظهرت علامات الارتياح على اللاعبين الليبيين مباشرة بعد صافرة الحكم معلنا نهاية الشوط الأول.

وكاد منتخب ليبيا أن يسجل هدفا قاتلا في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل ضائع، إذ أتيحت فرصة حقيقية للتسجيل إثر هجوم مرتد، تمكن الحارس والدفاع من إنقاذ الكرة على إثره بصعوبة. وبفوزه على المنتخب الليبي ضمن المنتخب الوطني المغربي أولى ثلاث نقاط مستحقة، في بداية مشوار إقصائيات كأس افريقيا للأمم 2017، وبات يتصدر المجموعة السادسة، في انتظار إجراء مباراة السبت بين منتخبي الرأس الأخضر وساوتومي برينسيبي. تجدر الإشارة إلى أن المباراة شهدت الظهور الرسمي الأول للنجم الواعد هاشم مستور، لاعب ميلان الإيطالي والذي فضل اللعب للمنتخب المغربي، والذي دخل بديلا لزميله نور الدين أمرابط، وكان مستور قد احتفل الخميس بعيد ميلاده الـ 17.

رابط الفيديو هنا