الأحد 16 يونيو 2019
رياضة

مدرب الفتح الرباطي يعتمد على اللاعب عمر باتنة في مواجهة فريقه للزمالك المصري غدا بالرباط

مدرب الفتح الرباطي يعتمد على اللاعب عمر باتنة في مواجهة فريقه للزمالك المصري غدا بالرباط

في مباراة مصيرية يحل الزمالك المصري، غدا الأحد، ضيفا على نظيره الفتح الرباطي المغربي في ملعب الأمير مولاي حسن بمدينة الرباط، وذلك في إطار مباريات العودة لدور الـ 16 بكأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية الأفريقية).

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، والتي استضافها ملعب السويس الجديد، انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف .

ووصلت بعثة الزمالك إلى الرباط أمس بعد رحلة استغرقت من القاهرة إلى الدار البيضاء خمس ساعات ثم استقلت البعثة حافلة من الدار البيضاء إلى الرباط لمدة ساعة ونصف، حيث تبلغ المسافة بين المدينتين نحو 130 كيلومترا .

البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، اصطحب 20 لاعبا إلى المغرب وهم: أحمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم وعمر جابر ومحمد كوفي وعلي جبر وحمادة طلبة وحازم إمام وإسلام جمال وأحمد سمير وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف ومحمد شعبان وطارق حامد ومصطفى فتحي وباسم مرسي وأحمد عيد عبد الملك وعبد الله سيسيه وأحمد علي .

ويغيب عن صفوف الزمالك أحمد دويدار مدافع الفريق والمهاجم خالد قمر وصانع اللعب أيمن حفني لإصابتهما .

وفي المقابل يدخل الفتح الرباطي المباراة مدعوما بعاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والتأهل، وذلك بعد أن قطع شوطا كبيرا بتعادله سلبيا في مباراة الذهاب بالسويس .

ويعتمد المدرب الركراكي على نجم الفريق مراد باتنة، والذي قال عنه "باتنة يجيد دور صانع الألعاب ويتحول لهداف في الأوقات الحاسمة من المباريات ويعد من أفضل لاعبي الدوري المغربي حاليا".

لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) أسندت مباراة الفتح والزمالك لطاقم تحكيم تونسي بقيادة يوسف السرايري، رفقة محسن بن سالم ومجيد رحومة، والحكم الرابع نصر الله جوادي.