الثلاثاء 23 إبريل 2024
مجتمع

بوليس "أنفا" بالبيضاء يوقف امرأة و ثلاثة أشخاص من أجل ترويج " القرقوبي"

بوليس "أنفا"  بالبيضاء يوقف امرأة و ثلاثة أشخاص من أجل ترويج " القرقوبي"

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية العاملة بمنطقة أمن آنفا بتنسيق مع عناصر الأمن العمومي بتاريخ 27 أبريل الجاري، على مستوى المدينة القديمة، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 21 سنة مبحوث عنه من أجل السرقة والإتجار في المخدرات رفقة فتاة من مواليد سنة 1991، داخل مسكنه وهما في حالة تخدير، بحيث وبإجراء تفتيش عليه عثر بحوزته على 35 قرصا مهلوسا وهاتفين نقالين ومبلغ مالي متحصل من مبيعات الأقراص المهلوسة.

البحث أسفر على أن المعني بالأمر يتزود بالمخدر المذكور من شخص يوجد بالسجن المحلي عكاشة من أجل قضاء عقوبة حبسية، بحيث يتصل به الموقوف هاتفيا وبعد الإتفاق على الكمية المرغوب فيها فيما بينهما، يقوم المذكور ثانيا بتكليف زوجته لإحضارها له. أمام هذه المعطيات وتحت إشراف النيابة، تم إيقاف المعنية بالأمر البالغة من العمر 31 سنة رفقة شخص آخر كان يرافقها بغرض حمايتها.

هذا، وقد تم حجز  منهما 32 صفيحة من نفس المخدر تحمل ما يعادل 480 قرصا مهلوسا، لتتم سياقة الكل إلى مقر الفرقة من أجل تعميق البحث.

الموقوفون الأربعة أمرت النيابة العامة بإخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث وتقديمهم فيما بعد إلى العدالة رفقة الشخص الخامس المتواجد في حالة اعتقال بالسجن المحلي عكاشة وذلك بتهمة حيازة والإتجار في الأقراص المهلوسة والمشاركة والعلاقة الجنسية غير الشرعية.