السبت 20 إبريل 2024
اقتصاد

"ترست ري" للتأمين وإعادة التأمين تفتتح مكتبها التمثيلي بالدار البيضاء

"ترست ري" للتأمين وإعادة التأمين تفتتح مكتبها التمثيلي بالدار البيضاء

أعلنت شركة ترست ري (يسر ReTrust)، خلال لقاء إعلامي نظم يوم أمس بالدار البيضاء، عن افتتاح مكتبها رسميا بالدار البيضاء.وستبدأ الشركة العالمية للتأمين وإعادة التأمين أنشطتها كمكتب تمثيلي للشركة من أجل خدمة زبائنها في المغرب وشمال ووسط إفريقيا، وإفريقيا الغربية.

ويأتي افتتاح هذا المكتب بناء على الترخيص الممنوح من قبل "القطب المالي للدار البيضاء" (CFC) الذي يسمح للشركة العمل كمكتتب إقليمي لخدمة عملاء "ترست ري"في شمال ووسط وغرب إفريقيا والمشاركة في عالم الأعمال المالي بالمغرب. كما ستقدم الشركة من خلال هذا المكتب خدمات ذات قيمة مضافة إلى "القطب المالي للدار البيضاء" على شكل دورات تدريبية تقنية وتأمينية لسوق التأمين الأفريقي وبشكل خاص قطاع التأمين المغربي.

وستقدم الشركة أيضا بالقطب المالي للدار البيضاء خدمات أخرى في مجال التكوين التقني وإجراء تحديثات لصالح مؤسسات التأمين. وتشمل المخططات المستقبلية للشركةبالمغرب تطوير المكتب التمثيلي إلى مؤسسة قائمة بذاتها لخدمة القارة الإفريقية.

وقد صرح فادي أبو نحل، الرئيس التنفيذي للشركة "انطلقتترست ري" من مملكة البحرين حيث وجدت بيئة اقتصادية قوية كمركز مالي في المنطقة وتلقت الشركة دعما متواصلا من البحرين خلال الخمسة وعشرين سنة الماضية. وفي المقابل، كان المغرب دائما الخيار المفضل لوجودنا الفعلي في القارة الإفريقية. لدينا تقدير كبير للاستقرار الذي تتمتع به المملكة واحترام لكفاءة الأطر المغربية. وبالإضافة إلى ذلك، لدينا ثقة كاملة في مستقبل زاهر للمملكة المغربية تحت القيادة الرشيدة  للملك محمد السادس ".

 وصرح رومل طباجة، نائب الرئيس التنفيذي للشركة" يسرنا أن يكون لدينا مقرا متميزا في إفريقيا حتى نتمكن من الالتزام بشكل وثيق مع شركائنا في القارة الإفريقية. ونحن سعداء أيضا بالمساهمة في تعزيز الاقتصاد المغربي ونتطلع بقوة إلى الاستثمار في الكفاءات المحلية ".