السبت 21 سبتمبر 2024
سياسة

حصل على اللقب في مواقع التواصل: بنكيران وزير "البوسان"

حصل على اللقب في مواقع التواصل: بنكيران وزير "البوسان"

يبدو أن وزراء العدالة والتنمية لديه شحنة فائضة من "الحب"، وأثبتت قصة "العشق الممنوع" الشوباني وسمية بنخلدون بما لا يدع مجالا للشك أن الحب داخل الأحزاب "الإسلامية" أعنف وأشرس. لا تهم الطريقة أو الوسيلة التي توج بها هذا الحب، المهم أن يجتمع "الحبيبان" في عش واحد مثل عصفورين، وينتصر الحب على كل القيم، ولو كان ذلك على حساب تشتيت أسرة ما. في قصص الحب هناك دائما ضحايا وخسائر وفضائح وطلاق... ودموع... وندم... ثم "زواج" ولو كان الزوجان فوق الخمسين من العمر.

هذه الرومانسية المتفشية بين قادة حزب العدالة التنمية فاجأت المتتبعين، فبعد أن وضع الشوباني حدا لكل الأقاويل ورد على كل الذين "يخرّجون" عيونهم، بإعلان قرانه على بنخلدون، عملا بالقاعدة الميكيافيلية الأشهر "الغاية تبرر الوسيلة"، ها هي صور رئيس الحكومة وهو يتبادل القبل مع الرجال والنساء، تضج بها مواقع التواصل الاجتماعي.. فهو لا يرى فرقا أن يقبل "عدوا" أو "حبيبا".. "رجلا" أو "امرأة"... الجميع "سواسية" في القبل ولا فرق إلا في "حرارة" هذه القبل وترمومتر العشق والغرام.

فتباّ لمن قال يوما إن زعماء حزب المصباح "رجعيون" و"متخلّفون" وحرّاسا للقيم.. سهم "كيوبيد" الذي أصاب الشوباني، وجعله من وزير للعلاقات مع البرلمان إلى وزير الـ"الحب"، وحول بنكيران إلى وزير "بوّاس"، نتمنى أن يصيب باقي قادة الأحزاب الأخرى، لأن ما ينقص أحزابنا فعلا هو "الحبّ".