الثلاثاء 18 يونيو 2019
رياضة

7 لاعبين يغيبون عن الفريق الجزائري "وفاق سطيف" في مواجهة الرجاء البيضاوي

7 لاعبين يغيبون عن الفريق الجزائري "وفاق سطيف" في مواجهة الرجاء البيضاوي

يفتقد وفاق سطيف حامل لقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، سبعة من لاعبيه عندما يلتقي مضيفه الرجاء البيضاوي المغربي الأحد المقبل في دور الستة عشر من المسابقة.

وكانت بعثة وفاق سطيف وصلت اليوم الخميس إلى مدينة الدار البيضاء المغربية، حيث ضمت 32 شخصا بينهم 20 لاعبا غاب عنهم عبد المالك زياية واحمد قاسمي واودي داجولو وخير الدين عروسي بداعي الإصابة، وأمين مقاتلي والياس بوكرية لأسباب فنية، الى جانب أمين دهار غير المؤهل للمشاركة في البطولة.

وقال خير الدين ماضوي مدرب نادي وفاق سطيف، في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية “إن المباراة أمام الرجاء ستكون صعبة جدا على اعتبار ان الفريقين يتعارفان جيدا، وأن فريقه سيسعى لتأكيد مكانته كحامل للقب وتسيده للكرة الافريقية”.

وطمأن ماضوي مشجعي سطيف بشأن الغيابات الكثيرة التي ضربت الفريق مؤكدا أن اللاعبين تعودوا على مثل هذه الأمور، كما نوه أن الفوز على شبيبة القبائل 1- صفر، الثلاثاء الماضي بالدوري الجزائري، مكن الفريق من تجاوز مرحلة الفراغ التي مر بها عقب خسارته في ثلاث مباريات متتالية منها واحدة في مسابقة الكأس، وبالتالي السفر إلى المغرب بمعنويات مرتفعة.

من جهته، أكد اللاعب مراد دلهوم، أن سطيف لن يتأثر بالغيابات الكثيرة وسيلعب بطريقته من أجل تحقيق انجاز مهم في المغرب، دون انتظار الكثير من مباراة الإياب.