الجمعة 26 إبريل 2024
رياضة

الاستئناف يجنب رونالدو خطر الإيقاف

الاستئناف يجنب رونالدو خطر الإيقاف

فاز النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بالاستئناف الذي تقدم به من أجل إلغاء بطاقة صفراء رفعها الحكم في وجهه بحجة التحايل داخل المنطقة ما جنبه خطر الإيقاف لمباراة واحدة، وذلك بحسب ما أعلن فريقه ريال مدريد الإسباني أمس الجمعة.

ورفع الحكم البطاقة الصفراء في وجه رونالدو بعدما اعتبر بأن النجم البرتغالي تحايل داخل منطقة الجزاء في مباراة فريقه مع رايو فايكانو 2 لـ 0 في إطار منافسات الدورة الثلاثين من البطولة المحلية، لكن الإعادة أظهرت بأن المدافع عرقل فعلا أفضل لاعب في العالم ما تسبب بسقوطه في منطقة الجزاء.

وأكد ريال في بيانه أمس بأن لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم ألغت البطاقة الصفراء التي رفعها الحكم ما سيجنب رونالدو الذي جمع أربعة إنذارات حتى الآن الغياب عن لقاء اليوم السبت إمام ايبار.

ويحتل ريال المركز الثاني في البطولة بفارق أربع نقاط خلف غريمه برشلونة المتصدر.. وسيخوض فريق المدرب الإيطالى كارلو انشيلوتى لقاء ايبار دون الكولومبي خاميس رودريغيز وتوني كروس الموقوفينـ فيما يحوم الشك حول مشاركة غاريث بايل بسبب الإصابة.

مشاركة رونالدو ستعزز من حظوظ زيادة رصيده التهديفي، خصوصا في ظل المنافسة الشرسة مع وصيفه في صدارة الترتيب الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.