السبت 20 إبريل 2024
رياضة

جامعة "لقجع" تسبب الفوضى للرجاء البيضاوي

جامعة "لقجع" تسبب الفوضى  للرجاء البيضاوي

أثّر تأجيل لقاء الرجاء الرياضي وحسنية أكادير، والذي كان مقررا إجراؤه غدا الثلاثاء بملعب محمد الخامس، برسم الجولة 21 من البطولة الاحترافية، بشكل كبير على برنامج النادي الأخضر لهذا الأسبوع.

و حسب مسؤول رجاوي، فإدارة النادي الأخضر، باشرت هذا الصباح في البحث عن حجز جديد لرحلة جنوب أفريقيا، بعدما كان مقررا التوجه لبلاد "مانديلا"، يوم الأربعاء، عبر رحلة خاصة، كانت ستتكلف بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل أن يتم تأجيل المباراة من جديد.

هذا المعطى ألغى تلقائيا حسب المسؤول المذكور ، الاتفاق بين إدارة النادي الأخضر والجامعة، بشأن التكفل برحلة جنوب أفريقيا، بحكم أن الجهاز الكروي الأول في بلادنا، كان قد ألزم الرجاء بإجراء مباراة الحسنية مساء الثلاثاء، على أن يخصص رحلة خاصة للبعثة الرجاوية، يوم الأربعاء على نفقة الجامعة، قبل أن يتم التأجيل من جديد، وبعده يدخل النادي الأخضر في متاهة البحث عن رحلة متوجهة للعاصمة جوهناسبورغ، غدا الثلاثاء، والتي قد تستمر لأكثر من 22 ساعة، بدل الأولى التي كانت مدتها فقط ثماني ساعات.

معطى آخر بعثر أوراق إدارة الأخضر، وهو تذاكر لقاء الحسنية، إذ أنها عرضت للبيع، وبأعداد كبيرة فاقت ال 40 ألف تذكرة، قبل أن يصدر النادي بلاغا ينصح فيه مقتني هذه التذاكر بالاحتفاظ بها إلى حين إجراء هذه المباراة في وقت لاحق.

و كانت الجامعة الوصية، قد أجلت لقاء الرجاء والحسنية من جديد، بحكم أن النادي الأخضر لم يتوصل بترخيص من لدن سلطات مدينة الدارالبيضاء، بشأن إقامة اللقاء في موعده المحدد سلفا.

 

البطولة