الخميس 28 مارس 2024
رياضة

7 لاعبين يمثلون العرب في دوري الأبطال واليوروليج من ضمنهم اللاعب المغربي عمر القادوري

7 لاعبين يمثلون العرب في دوري الأبطال واليوروليج  من ضمنهم  اللاعب المغربي عمر القادوري

ستعرف الملاعب الأوروبية لقاءات في القمة، حيث ستكون عيون العرب شاخصة نحو اللاعبين العرب السبعة الذين سيشاركون في اليوروليج، وهم:

أيمن عبد النورموناكو

 أقوى مواجهة ينتظرها العرب في دوري أبطال أوروبا تلك التي سيحتضنها ملعب الإمارات غدا الأربعاء بين آرسنال وموناكو الفرنسي الذي يلعب له الدولي التونسي أيمن عبد النور الذي ستسلط عليه الأضواء، بعدما طرد في اللقاء الأخير أمام نيس في الدوري الفرنسي.

محمد صلاح في مواجهة بن طالب

مما لاشك فيه أن المواجهة التي ستجمع بين فيورنتينا الإيطالي وتوتنهام هوتسبير الخميس المقبل، ستجلب لها أنظار الجمهور الرياضي العربي، حيث سيكون محمد صلاح لاعب فيورنتينا ممثلا لمصر أما نبيل بن طالب فسيمثل الجزائر، وهو اللقاء الذي سيكون مثيرا وحماسيا بين مدرستين عريقتين في كرة القدم.

غلام وجها لوجه مع مجاني

وفي جنوب إيطاليا، سيكون الموعد مع لقاء في القمة بين نابولي وطرابزون سبور التركي، حيث سيواجه فوزي غلام مواطنه وزميله في المنتخب الجزائري كارل مجاني.

عمر القادوري المغربي الوحيد

أما عمر القادوري فهو اللاعب المغربي الوحيد الذي سيمثل المملكة المغربية في اليورو ليج، وذلك خلال المواجهة التي سيلعبها فريقه تورينو أمام أتلتيكو بلباو بملعب سان ماميس.

رامي ربيعة ينوب عن سليماني

وسيكون رامي ربيعة العربي الوحيد في تشكيلة سبورتينغ لشبونة البرتغالي أمام فولسبورغ الألماني، في ظل غياب المهاجم الجزائري إسلام سليماني بداعي الإصابة.