السبت 27 إبريل 2024
رياضة

الأرجنتيني غوستافو يحصل على 120 مليونا والوداد يتكلف بمصاريف عودة فابريس

الأرجنتيني غوستافو يحصل على 120 مليونا والوداد يتكلف بمصاريف عودة فابريس

فسخ فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم عقد لاعبه الأرجنتيني غوستافو بلانكو مقابل 120 مليون سنتيم، وذلك بعدما أضحى خارج حسابات الويلزي جون توشاك الذي طلب بالاستغناء عنه حتى يتسنى له تأهيل الكونغولي فابريس أونداما.

واستمرت المفاوضات بين الطرفين لأكثر من ساعة بعد تشبث اللاعب الأرجنتيني في البداية بالتوصل بكامل مستحقاته المادية عن المدة المنصوص عليها في العقد والممتدة لأربع سنوات، قبل أن يتم إقناعه بتسوية ودية يحصل بموجبها على 120 مليون سنتيم، خصوصا بعد اختفائه في الفترة الأخيرة واستعانة الوداد بعون قضائي لإثبات غيابه عن التداريب.

من جهة أخرى، يصل الكونغولي فابريس أونداما غدا الثلاثاء إلى المغرب للانخراط في تداريبه بالوداد البيضاوي استعدادا للمباراة ضد اتحاد الخميسات برسم الدورة 18 من البطولة الاحترافية، وتكلف مسؤولو الوداد البيضاوي بمصاريف عودة فابريس من غينيا الاستوائية حيث طلبوا منه العودة عن طريق البرتغال أو باريس لعدم وجود رحلة مباشرة بين المغرب والكونغو في منتصف الأسبوع المقبل.

فمباشرة بعد إقصاء الكونغو من ربع نهائى كأس إفريقيا للأمم من طرف الكونغو الديمقراطية، ربط مسؤولو الوداد البيضاوي اتصالهم بفابريس أونداما، لمطالبته بالعودة عن طريق أوروبا وإلغاء الحجز الذي قامت به الجامعة الكونغولية.