الخميس 25 إبريل 2024
رياضة

رونالدو: ميسي يساهم في تحفيزي

رونالدو: ميسي يساهم في تحفيزي

اعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد في حوار مع مجلة "فرانس فوتبول"، التنافس مع الأرجنتيني ليونيل ميسي ولاعبين آخرين حافزاً له على تطوير مستواه ليكون أفضل منهم.

وقال النجم البرتغالي المتوج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لسنة 2014: "ميسي ولاعبون آخرون يساهمون في تحفيزي، فالتنافس معهم يدفعني لتطوير مستواي والعمل بشكل جدي كي أكون أفضل منهم، فالتنافس دائماً مفيداً للاعبين الراغبين في التألق".

وعاد النجم البرتغالي ليتحدث عن المرشحين للكرة الذهبية قائلاً: "ميسي ونوير وأنا كنا نستحق الفوز باللقب، نوير قدم موسماً جيداً وميسي بدأ السنة بشكل متعثر لكنه قدم مستوى جيد في مونديال البرازيل، لكني أستحق الفوز فقد قدمت مستوى جيد طيلة العام". وأكد النجم البرتغالي أنه يسعى دائماً لتطوير نفسه وخصوصاً تحسين مستوى اللعب بيسراه والكرات الثابتة قائلاً: "أعمل على تحسين اللعب بقدمي اليسرى والضربات الثابتة لم أحقق فيهما النجاح الذي أتمناه مؤخراً، لكني متأكد أني سأصل للهدف فالمهم هو التدريب وبذل الجهد وكل الأمور ستعود لنصابها".

وأعرب النجم البرتغالي عن أمنيته في معادلة رقم ميسي والفوز بالكرة الذهبية الرابعة، لكنه ليس مستعجلاً من أجل ذلك لكون الوقت مبكراً وقال: "فزت بثلاث كرات ذهبية وميسي بأربعة وهذا جيد، أرغب في الفوز بالمزيد لكن الوقت مبكراً للحديث في الموضوع علي نسيان الكرة الذهبية والعمل من جديد وانتظار العام المقبل".

وأشاد كريستيانو رونالدو بفريق ريال مدريد وزملائه وقال: "أنا محظوظ لكوني ألعب رفقة أفضل مجموعة عرفتها في حياتي، لست القائد فكل لاعب هو قائد في الملعب وله دور مختلف، ففي ريال مدريد هناك لاعبين مخضرمين وقادة للفريق ككاسياس وراموس وبيبي ومارسيليو".