الأربعاء 1 مايو 2024
مجتمع

الشرطة القضائية بالخميسات تتحرى في ملابسات جثتين عثر عليهما في محل للتصوير

الشرطة القضائية بالخميسات تتحرى في ملابسات جثتين عثر عليهما في محل للتصوير

تباشر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات، بتنسيق مع خبراء مسرح الجريمة، تحرياتها لكشف ملابسات العثور على جثة زوجين داخل محل للتصوير، يتخذانه كمسكن لهما، والكائن بحي الزهراء بمدينة الخميسات.

المعلومات الأولية للبحث تفيد أن جثة الزوج تم العثور عليها معلقة وموصولة بحبل، بينما تم العثور بالقرب منه على جثة زوجته التي تعرضت للخنق بواسطة حبل قطني، كما تمت معاينة مجموعة كبيرة من العقاقير الطبية بمسرح الجريمة، فضلا عن عبارات خطية يرجح أنها للزوج مكتوبة على الجدار الداخلي للمحل. نفس المعلومات تؤكد عدم وجود أية آثار للكسر أو التسلق بمسرح الجريمة، فضلا عن عدم وجود أية مؤشرات على فعل إجرامي بغرض السرقة.

وحسب مصدر أمني، فإن الشرطة القضائية تباشر أبحاثها في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، ولا ترجح أو تستبعد أية فرضية، بما في ذلك فرضية القتل المتبوعة بالانتحار، والتي ترجحها المشاكل العائلية الكبيرة بين الزوجين.

وأضاف المصدر نفسه بأن البحث ما زال متواصلا في النازلة، في انتظار نتائج التشريح الطبي، وكذا تقرير الشرطة العلمية والتقنية المنجز على القرائن والأدلة المرفوعة من مسرح الجريمة.