الأربعاء 24 إبريل 2024
رياضة

ستة أندية عالمية مهتمة برحيل " ليونيل ميسي" عن " البارصا"

ستة أندية عالمية مهتمة برحيل " ليونيل ميسي" عن " البارصا"

ذكرت الإذاعة الإسبانية "كوبي" أمس الخميس، أن رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة بات قريبا أكثر من أي وقت مضى. و نقلت الصحيفة أن إدارة نادي برشلونة تود بيع نجمها ليونيل ميسي قبل موعد انتخابات مجلس الإدارة في 2016 وأن عمالقة كتالونيا يرغبون في بيعه بأعلى مبلغ.

الخبر فتح شهية الأندية العالمية التي ترغب في التعاقد مع ميسي، حيث بدأت ستة مشدودة إلى ما ستؤول إليه الأمور في " البارصا":

بايرن ميونخ الألماني

تواجد المدرب الإسباني بيب غوارديولا الأب الروحي للاعب الأرجنتيني في الفريق البافاري، جعل أول الشائعات تتحدث عن رحيله نحو الدوري الألماني رغم كون الفريق لا ينفق مبالغ كبيرة في جلب اللاعبين.

باريس سان جرمان الفرنسي

عبر الفريق الفرنسي سابقاً عن رغبته في انتداب نجم كبير لصفوفه لقيادته في المرحلة القادمة، وكان يرغب في البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكن الأخير ارتبط بعقد طويل الأمد مع ريال مدريد ولا يعاني من مشاكل، وقد يكون النجم الأرجنتيني حلاً مثالياً للفريق في 2016 لكونه في الغالب سيفقد نجمه الحالي زلاتان إبراهيموفيتش الذي ينتهي عقده ويفضل الاعتزال.

مانشستر يونايتد الإنكليزي

يعتبر الفريق الإنكليزي مؤهلا لاحتضان النجم الأرجنتيني، فهو أحد الفرق القليلة في العالم القادرة على دفع مبلغ كبير يفوق 100 مليون يورو دون أن يتعرض لمشاكل اللعب المالي النظيف، وفي ظل معاناته محلياً وتراجعه يبقى جلب النجم الأرجنتيني حلاً مثالياً.

مانشستر سيتي الإنكليزي

جار مانشستر يونايتد يعاني من مشكلة اللعب المالي النظيف، لكنه عبر سابقاً عن رغبته في جلب اللاعب الأرجنتيني وقد يجد حلاً عبر التخلص من عدة لاعبين بمبالغ مهمة مقابل جلبه.

تشيلسي الإنكليزي

يعتبر من أحد الفرق الغنية في الوقت الحالي، والذي حقق أرقاماً مهمة هذا الموسم وقد يسعى بدوره لجلب النجم الأرجنتيني كواجهة تمكن الفريق من التطور وجلب الاهتمام أكبر في المستقبل.

ريال مدريد الإسباني

المستحيل ليس في قاموس فلورنتينو بيريز، فالرئيس الملكي هو الوحيد في العالم الذي لا يفكر كثيراً حين يتعلق الأمر بالصفقات الكبيرة والتاريخ يشهد على ذلك، لكنه يحتاج لأخذ الموافقة من البرتغالي رونالدو أو بيعه لصعوبة جمع النجمين في فريق واحد.