الجمعة 19 إبريل 2024
فن وثقافة

جينيفر لوبيز تكشف: "معظم الرجال الذين واعدتهم اعتدوا عليّ"!

جينيفر لوبيز تكشف: "معظم الرجال الذين واعدتهم اعتدوا عليّ"!

طرحت النجمة الأميركية جنيفر لوبيز كتاب True love الذي يتضمن ذكرياتها مع من أحبتهم وتزوجتهم، ويجري طرحه في الأسواق في الولايات المتحدة وعدة دول في العالم.. وقد نشرت مجلة people الأميركية مقتطفات منه.

وتحدثت لوبيز (44 عاماً) عن زيجاتها الثلاث،موضحة في كتابها أنها أحبت أنطوني وتزوجته، لكنها وصلت للحظة أدركت خلالها أن عليها الانفصال وإنهاء حب وزواج ستمرا 7 سنوات، أثمر عن طفلين ماكس وإيمي.

ورغم أن لوبيز وأنطوني كانا قد احتفلا وقتها بعيد زواجهما السابع، إلا أنها أكدت في كتابها أن ذلك كان احتفالاً زائفاً.

وأشارت إلى أنها تلقت معاملة سيئة من الرجال، سواء جسدياً أو لفظياً أو معنوياً، خلال علاقاتها السابقة، حتى أنها شعرت بالمهانة أيضاً وبأنه جرى الاعتداء عليها بشكل أو بآخر.

وكانت لوبيز قد تزوجت قبل مارك مرتين، من كريس جاد من عام 2001 حتى 2003، ومن أوجناي نوا لمدة عام واحد فقط وتزوجته عام 1997، كما خطبت عامين من الممثل بن أفليك عام 2004.

وتبدأ "لوبيز" كتابها بيومياتها في الرحلات والجولات التي ذهبت إليها.. وقد صرحت بذلك في مقابلتها مع مجلة  Peopleالأميركية مؤخرا، حيث قالت "إنها تغيرت وأصبحت شخصاً آخر بعد أن جربت أشياءً كثيرة وخاضت الكثير من التجارب. وأكدت أنها لا تريد الخوض فى تفاصيل علاقاتها ولن تفعل ذلك، ولكنها ستقول وستشرح ما تعلمته من تلك التجارب". وأضافت "لوبيز"، التي تزوجت ثلاث مرات، أنها تعلمت الكثير عن الحب ومن المواقف التي أجبرتها على الوقوف بجدية مع النفس والتعمق في الأمور العاطفية". مضيفةً أنها في كل يوم تعطيه للعلاقة وتستمر بها سترى في شريك حياتها أشياءً لم ترها من قبل وتكتشف في نفسها أيضاً اشياءً لما تعرفها من قبل. وعن رأي "أنطوني" بكتابها الجديد، أكدت أنه داعمٌ له، مشيرةً أنه عندما قرأ الكتاب أُعجِبَ به، وقال لها إنه عندما كان يقرأ لم يكن يتخيل أنهما مرّا مع بعضهما بهذه التجارب. وأضافت: نحن نحاول أن ندعم بعضنا ونرى أن ذلك هو أفضل شيء توصلنا له خاصةً أنه الأفضل لأطفالنا.

هذا وبدأت "لوبيز" بتعلم دروس في الرقص مع Casper smart فى يونيو الماضي، وأكدت أنها مستمرة في التدريبات حتى الآن، وأنها تتعلم في كل يوم المزيد.