الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
مجتمع

بركة يترأس حفل تأبين القيادي أفيلال بحضور قيادات كشفية عربية ووطنية 

بركة يترأس حفل تأبين القيادي أفيلال بحضور قيادات كشفية عربية ووطنية  محمد أفيلال إلى دار البقاء يوم 24 يوليوز 2024
نظمت القيادة العامة لمنظمة الكشاف المغربي وأسرة الفقيد العزيز الحاج محمد افيلال العلمي الادريسي القائد العام  و المؤسس لمنظمة الكشاف المغربي يوم الجمعة 06 شتنبر 2024 ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال بقاعة علال الفاسي بالرباط حفل تأبين الفقيد الحاج محمد أفيلال العلمي الادريسي الذي غادرنا إلى دار البقاء يوم 24 يوليوز 2024.
 
وعرف هذا الحفل حضور الأمين العام لحزب الاستقلال، وبعض الوزراء و البرلمانين وعائلة الفقيد وأهله و اصدقائه ورفاقه و معارفه ، بمشاركة شخصيات سياسية ودبلوماسية و حقوقية ونقابية و اعلامية وقيادات كشفية عربية  ووطنية و أطر العديد من الجمعيات الوطنية .
 
وخلال الحفل تمت تلاوة برقية التعزية التي بعثها الأمير مولاي رشيد رئيس الجامعة الوطنية للكشفية المغربية لأسرة الفقيد، بعدها ألقى نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال كلمة عدد فيها مناقب الفقيد الوطنية والكشفية والسياسية؛ كما قدمت شهادات من  قيادات كشفية عربية ووطنية في حق الفقيد أشادت كلها بالدور الريادي الذي ميز حياة الفقيد.
 
وفي ختام هذا الحفل التأبيني قدم الأمين العام لحزب الاستقلال هدية لأسرة الفقيد؛ كما قدمت القيادة العامة لمنظمة الكشاف المغربي بدورها هدية مماثلة لأسرة الفقيد.