السبت 18 مايو 2024
خارج الحدود

في أضخم إعلان عربي على الاطلاق .. سيارة فورمولا 1 تتجول في أروقة مول تجاري

 
 
في أضخم إعلان عربي على الاطلاق .. سيارة فورمولا 1 تتجول في أروقة مول تجاري

تواصل شركة الدار العقارية تحضيراتها الجارية لافتتاح "ياس مول" على جزيرة ياس في العاصمة أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة، وذلك في شهر نونبر المقبل. ومع بدء العد التنازلي لهذا الحدث المرتقب، دعت شركة الدار فريق “إنفينيتي رد بُل ريسينغ”، الحائز على لقب بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1، لخوض تجربة مليئة بالإثارة والتشويق، حيث تجول السائق الإسباني الدولي، كارلوس ساينز جونيور، ببعض أهم المعالم السياحية على جزيرة ياس، وصولاً إلى ياس مول في رحلة فريدة من نوعها تحبس الأنفاس.

ومع دخوله إلى المركز، تجول السائق في المنطقة المخصصة لمتاجرالأزياء الفاخرة، وانطلق بسيارته بسرعة ومهارة بين الممرّات العريضة ضمن "ياس مول"، كما قام بالعديد من المناورات البارعة في إحدى المساحات الواسعة والمفتوحة.
وقد وصلت الحملة الخاصة بافتتاح "ياس مول" حالياً إلى ذروتها، حيث تتواصل أعمال الديكور الداخلي لمتاجر التجزئة بوتيرة متسارعة، علماً بأنه قد تم تأجير 95% من مساحات التجزئة المتاحة ضمن المركز قبيل الافتتاح الرسمي خلال شهر نونبر المقبل.
وعند افتتاحه، سيصبح "ياس مول" أول مركز إقليمي للتسوّق في أبوظبي، بمساحته البالغة 2.5 مليون قدم مربع، وسيستقبل المول زواره بأكثر من 370 متجراً، تشمل أهم العلامات التجارية العالمية والإقليمية.