الأربعاء 24 إبريل 2024
فن وثقافة

مقلب لفلسطيني في أمريكا يحقق 3 مليون مشاهدة في 48 ساعة

مقلب لفلسطيني في أمريكا يحقق 3 مليون مشاهدة في 48 ساعة

لا يزال صانع المقالب الأميركي الفلسطيني الأصل يوسف عريقات يثبت أنه واحد من ألمع النجوم في هذا المجال في بلاده والعالم، وذلك بعد أن رفع تسجيل فيديو لمقلب جديد حقق قرابة 1,5 مليون مشاهدة في ساعات.

وينتحل عريقات في هذا الفيديو شخصية "ساب زيرو" من اللعبة الإلكترونية الشهيرة مورتال كومبات القتالية، ولكن في مصعد يتحول إلى ساحة قتال للحظات بين بطل اللعبة، أو المقلب إن صح التعبير، وشخص ممن يستخدمون المصعد.

كان بعض ضحايا عريقات "محظوظين" أكثر بظهور مساعد لساب زيرو الفلسطيني الأصل في المصعد، ليؤدي دور الشخص الذي يجب أن يتلقى ضربة يسقط على إثرها، فيثير بذلك المزيد من الرعب لدى المشاركين في المقلب بدون علمهم.

تباينت ردود أفعال ركاب المصعد لكنها كانت في النهاية تعبر عن صدمة ومفاجأة تعرضوا لها، ليحظى هذا الفيديو بنسبة عالية من المشاهدات.

يوسف صالح عريقات، المعروف باسم فوزي، يملك ملايين المتابعين يشاهدوه يلقي نكتا، وأحيانا يحارب المفاهيم النمطية.

عريقات مثل الكثير من نجوم اليوتيوب، باستثناء تمييز بسيط واحدة: أنه أيضا فلسطيني، مقيم في كاليفورنيا وعمره 24 سنة، الأصغر بين أربعة أشقاء لأبوين فلسطينيين.

مقاطعه هزلية مع نفحة براغماتية نارية. ولكن مثل الكثير من الأحاسيس الرقمية. فالحشد يحبه، لاسيما عندما يرتدي سراويل اليوغا مثل فتاة، او عندما يقوم بتزييف اقتراح زفاف محرج في أماكن عامة، أو عندما يجلس مع شخص غريب ويبدأ في تناول طعامه.

رابط الفيديو هنا