السبت 27 إبريل 2024
تكنولوجيا

شركة يابانية بالمغرب تتوج بلقب صاحب أفضل عمل عالمي

شركة يابانية بالمغرب تتوج بلقب صاحب أفضل عمل عالمي فريد صباح، وفريق العمل بالمغرب
 أعلنت الشركة اليابانية NTT DATA ، الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والخدمات الرقمية، عن  تتويجها، للمرة الأولى في تاريخها، بلقب صاحب أفضل عمل عالمي لعام 2024، من قبل Top Employers Institute. وهو إنجاز يعكس التزامًا بتحقيق الرفاه والتطوير المهني لموظفيها في جميع أنحاء العالم.
بالنسبة للمغرب،  تمكنت الشركة أيضًا من الحصول على هذا التتويج، من أول مشاركة لها، حققت الشركة النجاح الذي يتوج التقييم  الذي تجريه مؤسسة Top Employers Institute، والتي تقوم بإجراء تقييم دقيق للشركات من خلال استقصاء معمق يهم أفضل الممارسات الخاصة بالموارد البشرية. ويشمل هذا التحليل ستة مجالات مهمة للموارد البشرية، بما في ذلك 20 موضوعًا أساسيًا مثل استراتيجية الموارد البشرية، وبيئة العمل، واكتساب المواهب، والتعلم، والتنوع والاندماج، والعديد من الجوانب الأخرى. 
وقد تألقت شركة NTT DATA المغرب بشكل خاص في فئات "اكتساب المواهب" و"المسار المهني" و"التنوع والمساواة والاندماج".
وقد أبدى فريد صباح، الرئيس التنفيذي لشركة NTT DATA المغرب، اعتزازه قائلاً: "تهانينا لشركة NTT DATA على هذا التكريم كأفضل صاحب عمل عالمي لعام 2024. وهذا فخر كبير لفريقنا وشركتنا. وهو تأكيد على التزامنا بالحفاظ على بيئة عمل استثنائية، كما يعكس شغفنا بالتميز. ونحن ماضون في تعزيز الثقافة التي تقدر كل زميل لنا، لنوفر بذلك أرضا خصبة للابتكار ودعم النمو وتحويل شركات زبنائنا، عبر تلبية احتياجات شركتنا."