الخميس 25 إبريل 2024
فن وثقافة

كارداشيان تتعرى لمجلة نسائية منحتها لقب "أجمل امرأة" لعام 2014

كارداشيان تتعرى لمجلة نسائية منحتها لقب "أجمل امرأة" لعام 2014

كيم كارداشيان، نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، لا تترك الفرصة تمر دون أن توقع عن الحضور بطريقتها الخاصة. آخر خرجة مثيرة لنجمة الإغراء هو ظهورها عارية تماما في صورة نشرتها المجلة المعنية بالنجوم في نسختها الإلكترونية لترد لها الدين على منحها لقب "امرأة العام 2014".

وقد تم الاحتفاء بكارداشيان لحصولها على هذا اللقب في حفل أقيم في دار الأوبرا الملكي في العاصمة البريطانية لندن، بحضور زوجها المغني المعروف كاني ويست.

وظهرت الشابة الحسناء بفستان يكشف أكثر مما يستر في هذا الحفل. وقد بدا ويست حريصا كي لا تقع زوجته في موقف محرج وأن تتعثر بفستانها الطويل والشفاف على السجادة الحمراء.

لكن ذلك لم يحل دون الوقوع في موقف غير مرغوب فيه، إذ ذكر مقدم الحفل الاسم الأول فقط من اسم النجمة، كما أنه أخطأ في التعريف بجائزتها على النحو الصحيح.

يذكر أن العديد من المشاهير حضروا حفل تكريم كيم كارداشيان، وكان بينهم جوني ديب وفاريل ويليامز وجيرارد باتلر ولينزي لوهان.

في شأن آخر طلب كاني ويست من زوجته التفكير جديا بالتخلي عن تلفزيون الواقع، على الرغم من شهرتها الواسعة التي حققتها بفضله، وذلك لرغبته بأن تكون حياته العائلية أكثر خصوصية مما هي عليه الآن وبعيدا عن أعين الجمهور والفضوليين.

من جانبها قالت كيم كارداشيان إنها تفكر فعلا باتخاذ هذه الخطوة، على الرغم من أن الأمر لن يكون سهلا بالنسبة لها ولعائلتها التي اعتادت أن تكون كيم محط أنظار المهتمين، عبر وسائل الإعلام التي تسلط أضواءها بقوة على النجمة صاحبة إحدى أكثر المؤخرات إثارة.. للجدل في العالم.