الخميس 22 فبراير 2024
منوعات

الملك تشارلز يستقبل فرقة بلاكبينك

الملك تشارلز يستقبل فرقة بلاكبينك الملك تشارلز يستقبل فرقة BLACKPINK في قصر باكنغهام
عاشت جماهير الكيبوب حول العالم فرحة عظيمة وصدمة إيجابية بعد استقبال الملك تشارلز لأعضاء فرقة بلاك بينك الكورية النسائية في المأدبة الرسمية الكورية في قصر باكنغهام في لندن مساء أمس.
تفوق الملك تشارلز بمديح أعضاء فرقة "بلاك بينك"، ليزا وجيني وجيسو وروزي، أثناء إلقائه كلمته في المأدبة الرسمية الكورية، حيث أشاد بالجيل الشاب الكوري الذي يتبنى العديد من القضايا الهامة.. وأعرب عن تقديره لكل من جيني، وجيسو، وليزا، وروزي، المعروفات جماعيًا بفرقة "بلاكبينك"، لدورهن كسفيرات في نشر رسالة الاستدامة البيئية للجمهور العالمي.
بالإضافة إلى ذلك، أدهشت الملك تشارلز بشكل كبير نشاطات الفرقة وتأثيرها على الثقافة الكورية، حيث ذكر أسمائهنّ في خطابه.
وأشار أيضاً إلى الإسهامات والأعمال الكورية التي بدأت تؤثر في الثقافة البريطانية، مثل فرقة "BTS"، ومسلسل "Squid Games" وأفلام "بونغ جون هو".
هذا الاجتماع "الملكي الموسيقي" كان فريدًا من نوعه وقد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم يحدث من قبل أن قامت مجموعة من الفتيات بزيارة العاهل البريطاني بقيمة مماثلة منذ لقاء فرقة الفتيات سبايس غيرلز مع الأمير تشارلز في عام 1997.
وقد حققت فرقة النساء الكورية العالمية إنجازاً استثنائياً حديثاً في تاريخها، إذ تم تحطيم رقم قياسي جديد. وتمكنت الحفلة التي أقيمت في إستاد فرنسا الدولي من تحقيق أعلى نسبة حضور لأي فنان آسيوي على الإطلاق.
شهد حفل BLACKPINK حضور 71 ألف مُشاهد بينما امتلأ إستاد فرنسا الدولي بالكامل. تم بيع جميع تذاكر الحفل في غضون ساعات قليلة من طرحها، مما يجعلهم أول فرقة نسائية تملأ سادس أكبر استاد في أوروبا.